أخبار عاجلة

«زاك سلوشنز»: ارتفاع الإيرادات 45%


عقد مجلس إدارة شركة زاك سلوشنز لأنظمة الكمبيوتر، يوم الأربعاء الماضي الموافق 12 يونيو 2019، اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، وذلك في مقر الشركة الكائن بمنطقة شرق.
وتضمن اجتماع الجمعية العمومية سماع تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات، وجرت مناقشة البيانات المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، والمصادقة عليها.
وكذلك جرت مناقشة إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم عن كل ما يتعلّق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في نهاية 2018.
ووافق أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع على إقرار وأخذ المخصصات (الاستقطاعات الاحتياطية) التي من شأنها حماية الشركة من المخاطر المحتملة التي قد تحدث مستقبلاً، وذلك طبقاً للمعايير الدولية.
وأكد رئيس مجلس الإدارة جابر الكاظمي استمرار الشركة في نهجها الريادي في الالتزام بتطبيق أحدث المعايير المحاسبية المستخدمة دولياً، وذلك من خلال تطبيق المعيارين المحاسبيين الجديدين IFRS9 وIFRS 15.
كما أكد قدرة الشركة على تخطي التحديات التي واجهتها في عام 2018، لا سيما في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة الخليجية رغم تأثيرها البالغ على كل قطاعات الدولة، مشيراً إلى نجاح الشركة في تحقيق أفضل النتائج وتجاوز تلك التحديات الإقليمية.
من جهته، استعرض نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس أشرف أبو الخير الوضع الحالي للشركة حتى تاريخ انعقاد الجمعية مقارنة بذات التوقيت من العام الماضي، موضحاً النتائج الإيجابية التي وصلت إليها الشركة والتي من أبرزها ارتفاع إيرادات الشركة بنسبة %45.
كما شدد أبوالخير بدوره على أن مجلس الإدارة لا يدخر جهداً من أجل الحفاظ على مصلحة الشركة والمساهمين فيها عبر تحقيق النتائج المالية الإيجابية، مؤكداً أن المجلس التنفيذي ما زال يتطلع إلي تحقيق نتائج أفضل في عام 2019، مستنداً إلى إيمانه المطلق بقدرة الشركة وكل العاملين فيها على مواصلة النمو الذي يجسّد ويعكس تاريخها الريادي. جدير بالذكر أن شركة زاك سلوشنز لأنظمة الكمبيوتر هي شركة عريقة تأسست في سنة 1976 أي منذ أكثر من 43 عاماً، وهي وكيل معتمد لكبرى الشركات العالمية وتضم أكثر من 1000 موظف بينهم أكثر من 800 مهندس متخصص واستشاري في حلول تكنولوجيا المعلومات، وهم حاصلون على شهادات كبرى من الشركات العالمية.
وتحوي شركة زاك سلوشنز التي تتخذ الكويت مقرا رئيسيا لها ستة أفرع في بريطانيا والبحرين والإمارات والسعودية ومصر وتنزانيا، كما أنها ذات طابع مؤسسي رائد لحيازتها أعلى الشهادات الدولية من الشركات المصنعة كأفضل شريك لها في الشرق الأوسط في مجال الدعم الفني، إضافة إلى حصولها على شهادات ضبط الجودة العالمية – الأيزو ISO 9001 – ISO 27001 – ISO 20000 – ISO 14001 – ISO 18001، وكذلك اختيارها كأفضل شريك في مجال التعليم الالكتروني على مستوى العالم من كبرى الشركات العالمية.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى