أخبار عاجلة

ديزني ستزيح «نتفليكس» خلال 5 سنوات


نشرت «بيزنس انسايدر» تقريراً أكدت فيه ان شعبية ديزني ستمكنها من اعتلاء قمة البث في الولايات المتحدة الأميركية خلال 5 سنوات، وفقًا لتقديرات بنك «مورجان ستانلي».
وقال بنك «مورجان ستانلي» الأميركي: «نعتقد أن شركة ديزني يمكن أن تستفيد من علامتها التجارية لتستهدف بشكل فعال أكثر من مليار مستهلك».
وقالت شركة ديزني ستنفق ديزني 500 مليون دولار على المحتوى الأصلي للتغلب على شركة «نتفليكس» العام المقبل.
وستنفق شركة ديزني حوالي 350 مليون دولار على التسويق لـ«ديزني بلس» في عام 2020 ، وهو أول عام كامل ستتاح الخدمة عندما تتاح الخدمة على مستوى العالم ، سترتفع مصاريف التسويق إلى أكثر من 700 مليون دولار، وفقًا لتقديرات مورجان ستانلي
على النقيض من ذلك ، من المتوقع أن تنفق «نتفليكس» حوالي 2.5 مليار دولار على التسويق على مستوى العالم هذا العام ، مقابل إنفاق الخدمة حوالي 2.4 مليار دولار في التسويق في عام 2018.
من المتوقع أن تنفق هولو ، التي يسيطر عليها ديزني 600 مليون دولار على التسويق في عام 2019.
بالطبع أصبح بث الفيديو الآن أكثر رسوخًا مما كان عليه الحال عندما قدمت Netflix خدمة البث المباشر في عام 2011 ، والتي يمكن أن تساعد ديزني على التوسع بشكل أسرع من منافستها في البث المباشر دون إنفاق الكثير على التسويق.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى