أخبار عاجلة

الوطني يطلق Visa الائتمانية | جريدة الأنباء

  • الفليج: «الوطني» أول بنك يقدم بطاقة Visa المعدنية الكاملة بخاصية NFC على مستوى العالم
  • باريكوردي: سعداء بشراكتنا مع «الوطني» ونتطلع إلى تطوير المزيد من المنتجات

أعلن بنك الكويت الوطني بالتعاون مع شركة فيزا، عن اطلاق أول بطاقة ائتمانية معدنية كاملة بخاصية NFC في الكويت والعالم على أن يتم تقديمها حصريا لعملاء البنك من الخدمات المصرفية الخاصة، وذلك في إطار حرص البنك الدائم على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائه.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت صلاح الفليج: «يسعى بنك الكويت الوطني في إطار ريادته للقطاع المصرفي الكويتي بتقديم خدمات مصرفية حصرية ومتميزة لعملاء البنك من الخدمات المصرفية الخاصة بما يلبي احتياجاتهم وذلك عن طريق توفير خدمات استثنائية تتمثل في بطاقة Visa المعدنية الكاملة بخاصية NFC والتي تقدم منتجا مبتكرا من البطاقات الائتمانية التي تلائم صفوة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة».

وقال الفليج: «نفخر بتعاوننا مع شركة فيزا من خلال العمل على إطلاق أول بطاقة ائتمانية معدنية كاملة بخاصية NFC في الكويت والعالم، والتي تمثل فئة مميزة من البطاقات الخاصة لعملائنا والتي نعمل على تطويرها بشكل مستمر عن طريق تواصل مديري حسابات العملاء للتعرف على احتياجاتهم وتلبية رغباتهم».

وأشار الفليج إلى أن بنك الكويت الوطني يعمل بشكل مستمر مع شركة فيزا لتقديم هذه البطاقة والتي تمكن العملاء من الدفع بطريقة سلسة وسريعة، حيث لا توجد بطاقات معدنية كاملة على مستوى العالم توفر الدفع بتلك الخاصية وهو ما يقدمه الوطني من خلال هذه البطاقة.

ومن جانبه، علق المدير العام لشركة فيزا للشرق الأوسط وشمال أفريقيا مارسيلو باريكوردي قائلا: «نحن سعداء بشراكتنا مع بنك الكويت الوطني، لتقديم بطاقة Visa إلى عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وتمثل هذه البطاقة صفوة منتجات البطاقات، حيث توفر أفضل المزايا المصممة لهم ونتطلع الى تطوير المزيد من المنتجات الأفضل في فئتها والتي توفر تجارب دفع مجزية وسلسة وآمنة لحاملي البطاقات».

وتشمل الخدمات المتميزة التي توفرها البطاقة على خدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» والتي يتم تقديمها من خلال شركة Quintessentially الرائدة في مجالها بالإضافة إلى تقديم برنامج LoungeKey لدخول أكثر من 1000 قاعة انتظار فاخرة في أكثر من 300 مطار حول العالم.

كذلك توفر البطاقة لحامليها خدمة الاستقبال والمساعدة الشخصية من شركة YQ والتي توفر مستوى متميزا من الراحة والرفاهية أثناء السفر بالإضافة إلى خدمة إنهاء إجراءات السفر بسرعة ويسر وتقديم أسعار حصرية على كل الخدمات التي يتم تقديمها في أكثر من 400 مطار دولي.

كما توفر البطاقة لحامليها خدمات أخرى مصممة بحرص لتواكب احتياجاتهم ونمط حياتهم مثل خدمة Chauffeur Services وخدمات استثنائية لدى مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة وتقدم البطاقة تغطية تأمينية ضد الحوادث الشخصية بقيمة تصل إلى 1.5 مليون دولار بالإضافة إلى تغطية تأمين طبي غير محدودة، وسيقوم بنك الكويت الوطني بتوفير الخدمة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة قريبا بعد الحصول على موافقات الجهات الرقابية اللازمة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق