أخبار عاجلة

بالفيديو حفل زفاف مسعود أوزيل وملكة

في أجواء تقليدية، أقام لاعب كرة القدم الألماني من أصل تركي، مسعود أوزيل، أمس الجمعة، حفل زفافه مع ملكة جمال تركيا السابقة أمينة غولشه. العرس استمر يومين، تكلل بعقد القران بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان، والذي كان شاهداً على الزواج.

وبدأ عرس اللاعب الشهير (يلعب مع نادي أرسنال الإنكليزي)، وملكة الجمال السابقة، منذ الخميس في إسطنبول، مع حفلة ليلة “الحنة” التي تضمنت وداع العروس لأهلها وصديقاتها، ورقصات جمعتها مع أمها، ولاحقاً مع أوزيل على أنغام أغان شعبية تركية وبعض الأغاني العربية، كما أديا رقصات مشتركة.

وتواصل العرس الجمعة مع ذهاب أوزيل في ساعات النهار إلى منزل غولشه ليأخذ زوجته من منزل والدها، على وقع إيقاعات الطبل والزمر بشكل تقليدي تركي. ورافق ذلك جولة في شوارع المدينة، وزيارة أبرز معالمها والتقاط الصور.

واختُتم العرس بالحفل الذي أقيم أمس الجمعة، بحضور أردوغان وعقيلته وكبار المسؤولين في الدولة، والمشاهير في عالم الفن والرياضة.

ونشر النجمان منذ أمس فيديوهات وصورا من الحفل على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد لاقت تفاعلاً كبيراً في تركيا، وكذلك أثارت اهتمام العالم، خصوصاً أن أوزيل أثار الجدل بقربه من بلده الأصل تركيا، وتركه المنتخب الألماني بسبب العنصرية التي واجهها

ولم يكتف النجمان بإجراء العرس التقليدي على مدار يومين وحسب، بل كانت لهم نشاطات خيرية بمناسبة حفل زفافهما. منها تقديم وجبات غذائية لـ 16 ألفا من المحتاجين في مختلف المناطق التركية. ومن بين هؤلاء ألفا سوري من المقيمين في المخيمات.

كما أن النجمين تكفلا بتحمل مصاريف علاج ألف طفل بحاجة لعمليات مختلفة، عبر أحد الأوقاف، وكفالتهم وتقديم كافة المساعدات اللازمة لهم.
والنجم أوزيل (30 عاما) ألماني من أصل تركي، لعب مع المنتخب الألماني وحقق معه بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل. كما لعب لفريق ريال مدريد الإسباني، وحقق معه عدة بطولات. أما غولشه (24 عاماً) فهي ملكة جمال تركيا 2014، من مواليد السويد، والدها تركي ووالدتها من تركمان العراق، تتقن عدة لغات، وشاركت في عدد من المسلسلات منها مسلسل “لن أتخلى أبدا”، المترجم للعربية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق