أخبار عاجلة

ضبط 3 شباب مزقوا رئة مواطن بسكين في | جريدة الأنباء

  • دليڤري سوري شاهد إلقاء الجناة للمجني عليه من مركبة وأنقذه من موت محقق

محمد الجلاهمة

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتحديدا إدارة المهام الخاصة لإدارة مباحث الأحمدي، من ضبط 3 شباب كويتيين قاموا بطعن مواطن طعنة نافذة في الصدر ما تسبب في تمزق شرايين الرئة، وجاءت الطعنة بجانب القلب بعدة سنتيمترات قليلة، هذا وأسعف المجني عليه وهو مواطن الى غرفة الإنعاش في مستشفى العدان، ولايزال يتلقى العلاج من اثار الطعنة، هذا ووجه وكيل نيابة الاحمدي الى المتهمين تهمة الشروع في القتل، وأمر باحتجازهم في السجن المركزي لمدة 21 يوما على ذمة القضية.

واستنادا الى مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت أول أيام عيد الفطر المبارك بلاغا من وافد أبلغ من خلاله بأنه يعمل عامل توصيل طلبات، وانه خلال قيامه بتوصيل احد الطلبات في «فهد الاحمد» شاهد مركبة اميركية تلقي بشاب في أحد الطرقات، ولدى اقترابه من الشاب الملقى شاهده غارقا في دمائه.

وأضاف المصدر: على الفور تم توجيه سيارة اسعاف الى موقع البلاغ والاسراع بنقل المجني عليه الى مستشفى العدان وايداعه غرفة الانعاش، حيث تبين ان اصابته عبارة عن تمزق في الرئة نتيجة دخول سكين الى مسافة 2 سم، وكادت تصل الطعنة إلى القلب.

وأردف المصدر بالقول: قدم المبلغ السوري معلومات مهمة بشأن الجناة خاصة رقم لوحة المركبة التي كانوا بها الجناة، مشيرا الى ان رجال المباحث استطاعوا ومن خلال رقم اللوحة التوصل الى قائد المركبة وبقية المشاركين معه، حيث ارشد قائد المركبة عن مرافقيه ليتم ضبطهما.

وأردف المصدر: أقر المتهمون بأنهم على خلاف مع المجني عليه وانهم قاموا بخطفه من امام منزله وقاموا بطعنه داخل السيارة وألقوه بعد ان انجزوا مهمة الاعتداء عليه.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق