أخبار عاجلة

خريجو وخريجات الثانوية العامة


نبارك ونهنئ خريجي وخريجات الثانوية العامة في مختلف الجنسيات ونشد على أيديهم بمواصلة طريق العلم والمعرفة وأن يضعوا أمام أنظارهم المثل القائل (من جد وجد ومن زرع حصد).~ إن تهانينا للآباء والأمهات وأولياء الأمور الذين وجدوا الفرحة والسرور بتخرج


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق