أخبار عاجلة

النهام شرطة النجدة مستعدة للتعامل | جريدة الأنباء


قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام اول ايام عيد الفطر المبارك بزيارات ميداينة على قطاعات المرور العمليات والى المنفذ الجوي، حيث زار مباني الركاب (T1) و(T4) و(T5)، واستهل وكيل الوزارة جولاته بزيارة للإدارة العامة لشرطة النجدة، مثمنا انتشارهم الأمني والذي كان له الأثر الأكبر ولقيت صدى طيبا في نفوس جميع المواطنين والمقيمين، مشيرا الى دور القطاع في التعامل مع أي أحداث طارئة، وطالبهم بمواصلة بذل الجهد والعطاء ومشددا على تطبيق القانون على الجميع وتقديم كل التسهيلات للمواطنين والمقيمين حتى يقضوا أوقاتا ممتعة خلال ايام عيد الفطر.

هذا، وكان في استقبال الفريق النهام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، ومدير عام إدارة شرطة النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري وعدد من قيادات المرور والعمليات والدفاع المدني.

وفي بداية الزيارة، استمع الفريق النهام من اللواء الهاجري إلى شرح موجز عن عمل دوريات شرطة النجدة والمهام التي تقوم بها الإدارة والتي من شأنها تقديم الخدمات الأمنية والإنسانية والوقائية للمواطن والمقيم، وتفقد غرفة عمليات النجدة واستمع إلى شرح عن آلية تلقي البلاغات والتعامل السريع معها، وآلية انتشار دوريات النجدة في كل المحافظات، كما تفقد الدوريات الذكية التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة التي تساعد رجل الأمن على أداء عمله بكفاءة عالية والتي تواكب أحدث المواصفات العالمية، حيث أشاد الفريق النهام بدور منتسبي الإدارة العامة لشرطة النجدة وما يبذلونه من عطاء وما يقدمونه من عمل شاق ومخلص.

وعقب ذلك قام الفريق النهام بجولة تفقدية بمطار الكويت الدولي بمباني الركاب (T1) و(T4) و(T5)، حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن المنافذ اللواء منصور العوضي ومدير عام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح وعدد من قيادات أمن المنافذ.

واطلع الفريق النهام على آلية سير العمل في كاونتر جوازات المغادرين والقادمين بالمطار ووقف على آخر المستجدات لاستقبال جميع زوار الكويت وتوفير كل السبل لتسهيل الإجراءات وتذليل كل العقبات للقادمين والمغادرين، كما تفقد غرفة عمليات المطار واستمع إلى شرح موجز عن مجريات العمل بها.

وأعرب عن تقديره لجهود رجال الأمن العاملين بمطار الكويت الدولي، وأثنى على كفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن المنظومة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية، ثم تفقد صالة المغادرين وصالة إصدار التأشيرات وبوابات الدخول والخروج.

هذا، ونقل وكيل وزارة الداخلية لابنائه واخوانه تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بمناسبة عيد الفطر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى