أخبار عاجلة

محمد الحداد الجمهور المصري يخرع ولا | جريدة الأنباء

ياسر العيلة

أعرب الفنان محمد الحداد عن سعادته بردة فعل الجمهور المصري عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة، وأضاف قائلا: «انا انصدمت من ردة فعل اخواننا المصريين» كانت «وايد» إيجابية وتأثروا كثيرا بشخصية عبدالله التي قدمتها في المسلسل وبكلمة «لا تحاتي» التي كنت أرددها في العمل والتي صارت «ايفيه» عندهم ووين ما روح ينادوني عبدالله لا تحاتي، وفعلا استقبال الجمهور المصري لي «يخرع».

وأضاف ان دوره في المسلسل يعتبره «ماستر» بالنسبة له خاصة انه مثّل أمام نجوم كبار مثل الفنان أحمد عبدالعزيز الذي يعتبره تاريخا، وأضاف قائلا: المشاهد التي جمعتني بالفنان أحمد عبدالعزيز تعني لي الشيء الكبير فكنت أشعر بأنني أمثل أمام «المال والبنون» و«ذئاب الجبل» وغيرهما من أعماله الرائعة، واعتبر نفسي محظوظا بأنني عملت معه ومع النجم أمير كرارة والمخرج د.بيتر ميمي.

وعن الدويتو الذي يجمعه بزوجته الفنانة هنادي الكندري في المسرح قال: هناك كيمياء كبيرة بيني وبينها في المسرح ونفهم بعض بنظرة العين.

وعن العمل المفضل له من الأعمال التي قدمتها هنادي الكندري في رمضان، قال: حبيت المسلسلات الثلاثة التي قدمتها خاصة انها قدمت في كل مسلسل كاركتر مختلف، ولكن حبيت أكثر لعبها مع النجمة هدى حسين في مسلسل «أمنيات بعيدة»، كما أعجبني تجسيدها لشخصية البنت المسكينة والمغلوب على أمرها.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق