أخبار عاجلة

شاب عن زوجته: منها لله المفترية

وقف شخص أمام محكمة الأسرة المصرية في مدينة السادس من أكتوبر، يشكو عنف زوجته، ويطالب بإثبات نشوزها، حيث قال: «عشت صابر ومحتسب وفي الآخر ألقتني في الشارع واستحوذت على كل ما أملكه وجعلتني أفترش الأرض ولا أملك قوت يومي منها لله»، وفق ما أورده موقع «اليوم السابع».
وأوضح الزوج أثناء جلسات تسوية المنازعات: «زوجتي مفترية لا تعرف أن تتحدث باحترام، دائمًا ما تسب وتلعن، وتتفوه بألفاظ لا يستطيع أحد تقبلها، سلبتني كل ممتلكاتي وتسببت فى ضياع الشركة التي امتلكها«، ليضيف: «وصل الأمر بيها تمد يدها علي أمام والدتي وجعلتني أفقد رجولتني أمام الجميع بعد إهاناتها المتكررة ضدي».
وتابع الزوج: «تفننت في تعذيبي وجعلتني أندم على زواجها مني بعد أن ارتكبت أكبر خطأ في حياتي وعشت أسود أيام حياتي، كانت تتعدى علي بالضرب أمام الجيران، تتخانق معي دون أي سبب، رفضت وساطة كل معارفنا وأصدقائنا الذين حاولوا أن يصلحوا بيننا».
واستطرد الزوج: «لم يفلح أي أحد أن يرجعها لعقلها، وأدركت أن كيد الستات يورث الكفر لأقدم على إقامة عدة دعاوى وبلاغات لعل القضاء ينصفني ويرجع لي حقوقي طوال عام ونصف مدة زواجنا»، مضيفا: «في حالة هسترية أمام المحكمة: «كل ما أتمناه أن أرحم من بطش زوجتي وأسترد ممتلكاتي، ربنا ينتقم منها».


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق