أخبار عاجلة

«لامبوس».. تطبيق يساعد على التخطيط لـ «الرحلات الجماعية»

هناك الكثير من تطبيقات السفر والتي يستخدمها المسافر للبحث عن عروض الرحلات الجوية والفنادق الجيدة أو تنظيم الرحلات بشكل عام، ولكن المطور الألماني المستقل «Hans Knöechel» كافح للعثور على تطبيق يمكنه جمع جميع معلوماته المتعلقة بالسفر في مكان واحد، بالإضافة إلى السماح لمجموعة من الأصدقاء بالتعاون في عملية تخطيط الرحلة، لذا قام بابتكار تطبيقًا لنفسه يستخدمه في هذا الأمر.

يتيح لك تطبيق «لامبوس» تنظيم مستندات السفر وإدارة النفقات، بالإضافة إلى التعاون والدردشة مع زملائك المسافرين حول الرحلة المخطط لها.

ابتكر مهندس البرمجيات «Knöechel» فكرة تطبيق «لامبوس» بعد أن وجد نقصًا في تطبيقات السفر الحالية.

وقال «Knöechel»: «عند السفر، يمكنك إما استخدام مجلد يدوي يحتوي على عشرات الصفحات لجميع المعلومات الخاصة بك – أو تطبيقات لا تعد ولا تحصى لعرض نفقات السفر وتأكيد الحجز وتخطيط نقطة الطريق».

وأوضح: «تطبيقات السفر التقليدية كانت مقصورة دائمًا على شخص واحد، ولم تقدم مطلقًا جميع الميزات التي احتاجها أثناء الرحلة».

وأضاف: «لقد أعطاني هذا فكرة عن«لامبوس»: منصة تعاونية تستطيع مجموعات السفر – في الوقت الفعلي – عرض جميع خصائص الرحلة في منصة سهلة الاستخدام: نقاط الطريق، مصاريف السفر، وثائق الحجز، الملاحظات، الصور والدردشة».

ويتيح التطبيق ميزة الصور سهلة الاستخدام، لحفظ تلك الأجزاء المتنوعة من معلومات السفر – مثل كيفية الوصول إلى« Airbnb» عند الوصول، واتجاهات السفر المنشورة على موقع الحدث أو الموقع، ومراجعة مفيدة على الإنترنت قمت بحفظها والمزيد، ويعتبر أيضًا طريقة سريعة للبحث عن أي معلومات أخرى، دون الحاجة إلى الاعتماد على البريد الإلكتروني أو التحميلات.

في قسم النفقات، يمكنك تتبع المصاريف الخاصة أو الجماعية عن طريق إدخال المبلغ وما كان عليه، واختياريًا، إذا تم دفعه.

بينما يستهدف إلى حد كبير السفر الجماعي بسبب التعاون وميزات الدردشة المدمجة، يمكن استخدام التطبيق للرحلات الفردية أيضًا.

في اختبار التطبيق، وجد أن هناك بعض الخلل، الذي لا يزال بحاجة إلى تصحيح.

على سبيل المثال، لم يتضمن التقويم أيام الأسبوع، بل التواريخ فقط – وهو أمر غير عادي.

واجه التطبيق أيضًا مشكلة في العثور على بعض النقاط المهمة – مثل مركز المؤتمرات – على سبيل المثال -، عندما تم إدخاله مباشرةً في مربع البحث.

لم تتم ترجمة بعض أجزاء التطبيق الألماني إلى الإنجليزية، عند عرض صفحة التفاصيل الخاصة بإحدى نقاط الطريق.

على الرغم من الملاحظات، إلا أن تصميم التطبيق بشكل رائع مع مظهر مشرق، ويبلغ عمر التطبيق بضعة أشهر فقط، لذا نظرًا لتوفر المزيد من الوقت والانتباه وبضعة إصدارات أخرى، فإنه من المحتمل أن يصبح أداة سفر مفيدة للغاية للتخطيط للرحلات الجماعية.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق