أخبار عاجلة

دياز يلمح إلى الرحيل عن بيراميدز

ألمح المدرب الأرجنتيني رامون دياز الى نهاية مشواره مع نادي بيراميدز المصري، بتوجيهه الشكر أول من أمس لمالكه السعودي تركي آل الشيخ.
وكتب دياز (59 عاماً) في حسابه على موقع تويتر «أود أن أشكر صديقي تركي آل الشيخ لهذه الفرصة مع بيراميدز وللاعبين الذين قاموا بجهد كبير لتحقيق الأهداف، بما فيها الفوز على الأهلي والزمالك. سعيد للاستمتاع بثقافة هذا البلد الرائع مصر. تحياتي للجميع».
وكان آل الشيخ قد اشترى اسم ورخصة نادي الأسيوطي في صيف 2018 وغيّر اسمه إلى بيراميدز.
وبعد التعاقد مع البرازيلي ألبرتو فالنتيم والأرجنتيني ريكاردو لافولبي وحسام حسن للإشراف على الفريق انتقل دياز الى صفوف بيراميدز في يناير الماضي وحقق معه ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات في 12 مباراة في الدوري.
ويحتل بيراميدز راهنا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري مع 69 نقطة من 33 مباراة ولديه مباراة واحدة لانهاء موسمه، فيما يتصدر الأهلي مع 74 نقطة من 32 مباراة ويحتل الزمالك المركز الثالث مع 66 نقطة من 29 مباراة. واللافت ان بيراميدز حقق الفوز مرتين على الأهلي في الدوري وفاز وتعادل مع الزمالك. بيد أنه اهدر الكثير من النقاط بتعادلاته الـ12. وأشارت تقارير صحافية الى أن دياز، المهاجم الدولي السابق الذي أشرف على الهلال والاتحاد السعوديين سابقا، سيعود الى الدوري السعودي من بوابة نادي الوحدة. (القاهرة – أ ف ب)


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق