أخبار عاجلة

الروضان تفقد استعدادات المطار للصيف | جريدة الأنباء

  • تقي: مستمرون في تقديم خدمات متنوعة ومتجددة للصناعيين لتسهيل إجراءات مراجعيها
  • راعي الفحماء: زيارة الروضان للميناء تمثل نهجاً يحتذى في مختلف المرافق الحكومية

عاطف رمضان

قام وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان أمس بجولة تفقدية لمباني مطار الكويت الدولي للوقوف على استعدادات الإدارة العامة للطيران المدني لموسم الصيف.

وقالت الإدارة العامة للطيران المدني في بيان صحافي أمس إن الروضان اطلع خلال الجولة التفقدية على سير العمل في القطاعات التشغيلية في المطار.

ونقل البيان عن الروضان تأكيده أهمية تقديم الخدمات اللازمة للمسافرين بجودة عالية في جميع مباني الركاب وكذلك التأكد من سلامة التشغيل بكفاءة وانضباط في كل القطاعات التشغيلية.

من جهة أخرى، قام الوزير خالد الروضان أول من أمس بجولة في ميناء الشعيبة للاطلاع على مجريات العمل خلال شهر رمضان، حيث التقى خلالها العاملين في مؤسسة الموانئ والقائمين على الميناء. وبهذه المناسبة، أعرب رئيس نقابة العاملين في مؤسسة الموانئ عيد راعي الفحماء عن شكره وتقديره للروضان، لزيارته ميناء الشعيبة وتفقده جميع الإدارات والأقسام والاستماع الى العاملين في المؤسسة.

وقال راعي الفحماء: تحية تقدير واعتزاز للوزير الروضان لجهوده وبصماته الإصلاحية الواضحة على نطاق الوزارة والمؤسسة، مشيرا الى أن الزيارة تمثل نهجا يجب أن يحتذى به في كل المرافق الحكومية، إذ شملت مختلف القطاعات والإدارات في ميناء الشعيبة وتم الاطلاع على مجريات الأمور بها.

ولفت إلى أن الروضان استمع إلى وجهات نظر العاملين، وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود في العمل نظرا لما يمثله قطاع الموانئ من ركيزة مهمة في خطة التنمية بالكويت.

من جانب اخر، تقدم الروضان حضور مأدبة الإفطار في محطة تبريد الشعيبة الصناعية، في عادة سنوية يحرص فيها الوزير ومدير عام الهيئة عبدالكريم تقي وقيادات الهيئة العامة للصناعة تقديم التهاني للموظفين ومشاركتهم الإفطار والاستماع عن قرب لمطالبهم التي من شأنها تعزيز وتطوير إنتاجيتهم، وبما ينعكس إيجابا على القطاع الصناعي في الاقتصاد الوطني. وخلال اللقاء، أكد الوزير الروضان أهمية الدور الذي يقدمه به موظفو المحطة من خدمات لشركات القطاع الصناعي والنفطي والذي ينعكس إيجابا على مسيرة وتطور القطاع الصناعي في العديد من المجالات.

واستمع الوزير الروضان لطلبات موظفي المحطة، واعدا بتنفيذ تلك الطلبات وفق الضوابط والإجراءات الموضوعة في هذا الخصوص.

من جهته، اكد المدير العام عبد الكريم تقي حرص موظفي المحطة على تقديم كل ما في وسعهم من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لشركات القطاع الصناعي والنفطي، مشيرا إلى أن الهيئة العامة للصناعة تهدف من وراء خدماتها المتجددة والمتنوعة إلى تسهيل إجراءات مراجعيها من المستثمرين ورواد الأعمال أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والسعي لأن يكون القطاع الصناعي ركيزة رئيسية في التنمية الشاملة. وقد تقدم موظفو المحطة بالشكر للوزير الروضان ومدير عام الهيئة وقيادات الهيئة العامة للصناعة على مشاركتهم مأدبة الإفطار وتأكيدهم على بذل المزيد من الجهود المتميزة لتقديم خدمة أفضل.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق