أخبار عاجلة

#حقهم_علينا جمعت 100 ألف دينار في | جريدة الأنباء

ليلى الشافعي

في عرس خيري يضاف لرصيد كويت الإنسانية، أقامت لجنة التعريف بالإسلام حملتها الرمضانية «#حقهم_علينا» والتي بفضل الله ثم بدعم أهل الخير حققت هدفها المادي وجمعت مبلغ 100 ألف دينار في غضون أقل من 12 ساعة، حيث أقيمت الحملة بمجمع 360 واستمرت من 12 ظهرا وحتى 12 ليلا.
وهنأ مدير عام اللجنة فريد العوضي أهل الكويت بنجاح الحملة والتي ستقوم بتعليم 4000 مهتدٍ ومهتدية اللغة العربية وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف والعادات والتقاليد الكويتية الأصيلة.
وتابع العوضي: كعادتهم أهل الكويت لمسنا منهم تسابقا كبيرا تجاه دعم الحملة ومساندتها كل حسب استطاعته، فهناك من تبرع بالمال وآخر بالمشاركة في النشر، معتبرا هذه خصال وشيم أهل الكويت منذ القدم، فعمل الخير غدا صناعة كويتية بامتياز.
من جانبه، قال مدير الحملة ومدير مكتب كبار المتبرعين في لجنة التعريف بالإسلام جودة الفارس: عشنا مع أهل الكويت أجواء دعوية مميزة حيث شاركنا أهل العطاء حملة «#حقهم_علينا» والتي بتوفيق من الله حققت أهدافها المرجوة، مستشهدا بقول رسول الله ژ: «الدال على الخير كفاعله»، موضحا ان الحملة تهدف الى تعليم المهتدين الجدد مبادئ الدين الحنيف، وكذلك مساعدتهم في حفظ القرآن الكريم.
وتابع: بجانب تعليمهم اللغة العربية من خلال الفصول الدراسية التي تقيمها اللجنة باستمرار وخرجت آلاف الطلاب، وكذلك تعليمهم عادات وتقاليد المجتمع الكويتي التي تستمد من الشريعة الإسلامية السمحة، مؤكدا أن اللجنة خرجت دعاة من شريحة المهتدين الجدد وحقق هؤلاء الدعاة تميزا ملحوظا في ميدان الدعوة بعضهم أسلم على يديه أكثر من 4 آلاف مهتدٍ داخل الكويت، وآخر رأى أن ميدان الدعوة خصب في بلده فقرر السفر ليبلغ أهله رسالة الإسلام، وقام بإسهامات دعوية جليلة وغيرها من آلاف القصص التي تذخر بها لجنة التعريف بالإسلام.
وختاما تقدم الفارس بشكر أهل الكويت، مؤكدا أن التعريف بالإسلام كانت ومازالت وستظل قبلة المتبرعين الأولى.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق