أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم السبت مايو

يمكن لنادي برشلونة أن يخفف من وطأة الألم ويعوض إخفاق خروجه من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، من خلال تعزيز هيمنته المحلية بالفوز بالثنائية التي تشمل لقبي الدوري والكأس للمرة الثانية على التوالي، حين يواجه فالنسيا في نهائي كأس الملك غدًا السبت.

وتطمح الجماهير الكتالونية إلى تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، التي تقام بين برشلونة وفالنسيا على ملعب إستاد بينتو فيامارين يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو المقبل.

ويتطلع إرنستو فالفيردي إلى قيادة فريقه لحصد اللقب والجمع بين الثنائية المحلية، خاصةً أن مستقبله معلق بتلك البطولة، التي إن خسرها فسيكون مصيره الرحيل، حيث تنتظر جماهير برشلونة الاحتفال بلقب الكأس من أجل نسيان كارثة الخروج من دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع تواليًا ضد ليفربول الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

جدول مباريات السبت

في المقابل تطمح كتيبة الخفافيش في تتويج موسم المئوية بالحصول على اللقب، ويدخل المباراة بكتيبة مدججة بالنجوم، على رأسهم كوندوجبيا ولاعبو الرديف الذين قام مارسيلينو جارسيا تورال بتصعيدهم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا‎

من المنتظر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة  العاشرة بتوقيت الكويت، وسيتم بثها عبر قناة (bein sports HD3)

كما يلتقي فريقا بايرن ميونخ و لايبزيغ السبت، في المباراة النهائية لكأس ألمانيا لكرة القدم.

وكان بايرن ميونخ قد توج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) للموسم السابع على التوالي ويتطلع للفوز بالكأس، لتحقيق الثنائية المحلية للمرة الثانية عشر في تاريخه، في حين يتطلع لايبزيغ للفوز بأول لقب في تاريخه.

ووصل البايرن إلى المباراة النهائية لكأس ألمانيا لكرة القدم للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه، وهو الفريق الأكثر حصولا على لقب هذه البطولة برصيد 18 لقبا.

في حين يسعى نادي لايبزيغ للحصول على أول ألقابه في كأس ألمانيا بعد بلوغه المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ويتطلع إلى أن يصبح الفريق السادس والعشرين الذي يتوج بلقب هذه البطولة .

يذكر أن المواجهة الوحيدة التي جمعت بين لايبزيغ وبايرن ميونخ في كأس ألمانيا كانت في الدور الثاني من موسم 2017-2018 عندما تمكن البايرن من التأهل عبر ركلات الجزاء الترجيحية..في المقابل لم يحقق لايبزيغ سوى فوز واحد فقط على بايرن ميونخ في سبع مواجهات جمعت بين الفريقين في جميع المسابقات، وذلك في مارس 2018 (2-1) في بطولة الدوري، فيما خسر أربع مرات وتعادل في مناسبتين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق