أخبار عاجلة

وزير الأوقاف لـ الأنباء لن نسمح بأي | جريدة الأنباء

أسامة أبوالسعود

أعلن وزير الأوقاف ووزير الدولة للشؤون البلدية فهد الشعلة انه لن يسمح باي تقصير في خدمة بيوت الله وستتم محاسبة المقصرين فورا. وقال وزير الأوقاف في تصريحات لـ «الأنباء»: ان هدفنا في هذا الشهر الفضيل هو توفير أفضل الأجواء الإيمانية والروحانية لأداء الصلاة والقيام خلال هذا الشهر المبارك.

وعن ورود الشكاوى والتعامل معها قال الشعلة ان وكيل وزارة الأوقاف لقطاع المساجد م.إبراهيم الخزي يتعامل مع اي شكوى ويتم حلها فورا، مشددا على انه وجه بتوفير خطوط اتصال مباشر على مدار الساعة لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين بجميع إدارات مساجد الكويت والتعامل مع تلك الشكاوى وحلها فورا.

وعن استعدادات الأوقاف للعشر الأواخر قال الوزير الشعلة: «وزارة الأوقاف أتمت كل الاستعدادات لاستقبال العشر الأواخر من رمضان في مسجد الدولة الكبير والمراكز الرمضانية ومختلف مساجد البلاد، حيث وضعت خطة متكاملة بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية سواء وزارة الداخلية او «الصحة» او «الشباب» و«الإعلام» والمؤسسات الاخرى والمتطوعين وجمعيات النفع العام.

وأشار الى استعدادات المسجد الكبير لاستقبال جموع المتهجدين في الليالي العشر، حيث تم اعتماد جدول المقرئين والمحاضرين لإلقاء دروس الوعظ بين الركعات.

وختم الشعلة تصريحاته سائلا المولى عز وجل ان يديم على بلدنا الكويت نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد، وسائر بلاد المسلمين.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق