أخبار عاجلة

نصار الخمسان يشيد بزيارة سمو ولي العهد لديوانية شعراء النبط



أكد أمين سر ديوانية شعراء النبط نصار الخمسان أن زيارة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الى ديوانية شعراء النبط هو دليل أكيد على إهتمام سموه بالشعر والشعراء وحرصه الكبير على الموروث الشعبي الكويتي.

وقال الخمسان في تصريح صحفي لقد تشرّفنا وأعضاء مجلس ادارة ديوانية شعراء النبط بإزاحة سموولي العهد الستار لأفتتاح مبنى ديوانية شعراء النبط الجديد.

هذا المشروع الذي حظي باهتمام القيادة السياسة التي دعمته انطلاقاً من الايمان العميق بأهمية الشعر في مسيرة بناء الأوطان وتعزيز تلاحم المجتمع.

وأضاف الخمسان أن سموه أشاد خلال زيارته بالدور الرائد لديوانية شعراء النبط في المحافظة على الموروث الشعبي الأصيل الذي يعتبر أحد ركائز هويتنا الوطنية.

وقال إن سموه أكد على أهمية الشعر في موروثنا الكويتي والخليجي والذي يعتبر أساس الهوية العربية متمنياً أن تكون ديوانية شعراء النبط ملتقى للابداع الشعري والفكري وتبادل المعرفة والخبرات بين الشعراء ونقله للأجيال الناشئة والقادمة.

وأشار الخمسان الى أن سمو ولي العهد يحرص دائماً على زيارة ديوانية شعراء النبط في كل مناسبة، يتبادل معهم الأحاديث، ويستمع لقصائدهم، نسأل الله أن يحفظ الكويت من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى