أخبار عاجلة

البريد المعطل في مجلس الأمة



وأخيراً تحرك بعض نواب أعضاء مجلس الأمة الموقرين ليتحدثوا عن وضع البريد المعطل منذ أكثر من سنة وعن إضراب العاملين في الشركة المسؤولة عن توزيع البريد.
وكادت أقلامنا أن تجف من كثرة ما كتبنا في (الوطن الالكتروني) عن البريد المعطل ولا أحد يقرأ ولا أحد يسمع ولا أحد يتحرك وخاطبنا في مقالاتنا وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات .
وكما خاطبنا أعضاء مجلس الأمة ومصالح الناس معطلة بالبريد المؤسوف على شبابه المعطل منذ أكثر من عام ومتكدس في أماكن تكديسه بسبب (إضراب عمال البريد) من العمال الذين لم يتقاضوا رواتبهم لعدة شهور واشلون تبونهم يشتغلون ويوزعون البريد .
وهل يا ترى عندما وصل البريد المعطل وإضراب العاملين إلى مجلس الأمة نرى الفرج بإعادة البسمة والأمل إلى الناس المعطلة أعمالهم ومصالحهم بالبريد المعطل .
إن المطلوب يا أيها السادة المحترمون أعضاء مجلس الأمة ما دام الأمر بالبريد المعطل وصل إلى مجلسكم الموقر ألا تكتفوا بالتصريحات ووصف البريد المعطل بالسيء وغير الحضاري وغير ذلك من الكلام الذي لا يودي ولا يجيب لأننا كلنا وكلكم نعرف وتعرفون البريد السيء بالبريد المعطل .
ولكنكم عليكم أن تخصصوا أكثر من جلسة مستعجلة من الجلسات مثل التي تطلبون الاستعجال فيها لمناقشة أي موضوع تحبون أن تطرحوه وتناقشوه بأن تكون الجلسات القادمة مخصصة عن (البريد المعطل) بالحل المستعجل بالأيام وليس بالأسابيع والأشهر والسنوات .
إن الناخبين الذين انتخبوكم مستاؤون من الضرر الذي أصابهم من البريد المعطل وأنتم ساكتون طوال عام كامل لم تعيروا أي اهتمام لهذه المشكلة العويصة والتي حلها من أبسط ما يكون مطالبتكم بإعطاء العمال رواتبهم من الشركة المتعاقدة من أجل توزيع البريد وكل شيء يهون .
آملين أن تحل مشكلة البريد المعطل في عهدكم البرلماني فهو إنجاز كبير يسجل لكم .
قبل الختام :
قرأنا في الصحف المحلية عن انتهاء إضراب (موزعي البريد) وأنه تم تسوية الخلاف مع مسؤولي الشركة ودعوتموهم إلى صرف مستحقات العمال الذين استأنفوا القيام بالأعمال المنوطة بهم .
هذا خوش خبر ومفرح واستعدوا يا أصحاب الصناديق البريدية بتجهيز الشنط الكبيرة لتضعوا فيها بريدكم المكدس منذ أكثر من عام هذا إذا كان البريد القديم سيوزع وليس الاكتفاء بالبريد الجديد الذي يصل هذه الأيام .
وعجيب وغريب أمر وزارة المواصلات انتظرت هذه المدة الطويلة بعدم توزيع البريد إلى أن تحرك بعض أعضاء مجلس الأمة بالتصريحات وبالتحذيرات للمسؤولين عن توزيع البريد .
يبقى أن نقول هنا شكراً لأعضاء مجلس الأمة الذين تحدثوا عن البريد السيء والذي عطل مصالح الناس ولولا تحركهم وتصريحاتهم لظل الأمر كما هو عليه .
آملين أن يستمر توزيع البريد وأن يتم صرف معاشات العاملين بتوزيع البريد .
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى