أخبار عاجلة

بالفيديو م جراح الحربي لـ الأنباء | جريدة الأنباء


  • مشروع تطوير “السابع” يتكون من 6 تقاطعات رئيسية ويهدف إلى ربط المنطقتين الجنوبية والشمالية والعمل على انسيابية حركة المرور

عاطف رمضان

كشف مهندس مشروع تطوير طريق الدائري السابع في الهيئة العامة للطرق والنقل البري م. جراح الحربي في تصريح ل “الأنباء”، ان الهيئة حصلت على موافقة وزارة الداخلية لإغلاق طريق الدائري السابع لمدة ٤٨ ساعة في الاتجاهين أسفل جسر الغوص طريق “303” وذلك من مساء امس الخميس لإزالة الجسر القائم في طريق الغوص.

وأضاف الحربي أن أعمال إزالة هذا الجسر تأتي ضمن أعمال مشروع تطوير الطريق الدائري السابع ، مشيرا الى ان الهدف من المشروع ربط المنطقتين الجنوبية والشمالية و العمل على إيجاد حركة مرورية مستمرة من خلال إزالة الإشارات المرورية السابقة عبر إنشاء دوارات وجسور علوية .

و اشاد الحربي بجهود وزارة الداخلية في مساعدة هيئة الطرق للعمل على إيجاد بيئة عمل مناسبة من خلال الاغلاقات التي تتم بشكل دائم وان رجال الداخلية من هندسة المرور يتواجدون في المشروع .

ولفت الحربي الى ان مشروع تطوير طريق الدائري السابع يتكون من ٦ تقاطعات رئيسية، التقاطع الأول مع طريق الفحيحيل السريع، والتقاطع الثاني من الاشارة الكائنة بين العقيلة وابو فطيرة، والتقاطع الثالث مع طريق الغوص ، والتقاطع الرابع بين جابر العلي ومبارك الكبير ، و التقاطع الخامس بين الدائري السابع وطريق الملك فهد والتقاطع السادس عند مدخل منطقة المطار المستقبلية .





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى