أخبار عاجلة

الجنائية غرف مخالفة الآداب العامة | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

أكد مصدر أمني مطلع في قطاع الأمن الجنائي ان إدارة الجرائم الإلكترونية ضبطت خلال اليومين الماضيين مواطنين ووافدين لمخالفة الآداب العامة على كلوب هاوس، والتحريض على ممارسات غير أخلاقية وتجاوز حدود الآداب العامة.

وأضاف المصدر: قام القطاع بإحالة عدد من الموقوفين من المواطنين إلى النيابة العامة ووافدين الى الإبعاد الإداري للصالح العام، لافتا إلى ان رجال المباحث الإلكترونية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

وذكر المصدر في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان إدارة الجرائم الإلكترونية رصدت في الآونة الأخيرة وجود غرف في البرنامج فيها مخالفة للآداب وتحريض على الفسق والفجور.. إلخ، وعليه صدرت التعليمات لضبطهم، لافتا الى ان المضبوطين من قبل المباحث الجنائية كانوا يدخلون بأسمائهم الحقيقية، وآخرون يدخلون بأسماء وهمية، مؤكدا ان مخالفة الآداب العامة لا علاقة لها بالتعبير عن الرأي.

وذكر المصدر ان تدخل قطاع الأمن الجنائي في مثل القضايا غير الأخلاقية او التي تمس الأمن ينطلق من دوره المكلف به.

من جهة أخرى، أبلغ مصدر أمني «الأنباء» أن وافدا عربيا تمت احالته الى النيابة العامة على خلفية تهمة خدش حياء طفلة في احدى مناطق محافظة حولي.

وبحسب المصدر فإن الطفلة استغاثت أثناء قيام الوافد بتصرفه غير الأخلاقي ليتم توقيفه من قبل قاطني البناية التي تقيم بها الطفلة وبسؤال المجني عليها اكدت تعرضها لفعل فاضح. اما المتهم فقد نفى ما ذكرته الطفلة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى