أخبار عاجلة

الصحة الكويت خالية تماما من أي | جريدة الأنباء


  • السند لـ”الأنباء” : غير صحيح ما تم تداوله بالمقطع جملة وتفصيلًا ونتابع المستجدات على مدار الساعة

حنان عبد المعبود-عبد الكريم العبدالله 

نفت وزارة الصحة ماتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من وجود حالات إصابة بفيروس كورونا، كما ‫أكدت في بيان لها أنه لم يتم رصد أي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في دولة الكويت حتى هذه اللحظة، وأن وزارة الصحة تتخذ كافة الإجراءات الوقائية و الخطوات الاحترازية للتصدي لهذا الوباء.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. عبد الله السند، في تصريح خاص لـ”الأنباء”: إن المقطع الصوتي الذي ذكر وجود خمس حالات مصابة بالفيروس في مستشفى العدان غير صحيح جملة وتفصيلًا ، حيث تعد الكويت خالية تماما من اَي إصابة بالفيروس.

وأكد  أن جميع القطاعات في الوزارة في حالة ترصد وتأهب على مدار الساعة، وبالتنسيق مع المؤسسات والجهات الرسمية المعنية في الدولة, وذلك ضمن الالتزام بتطبيق اللوائح الصحية الدولية, لصون الأمن الصحي في البلاد، وفقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

وشدد السند على ضرورة أخذ المعلومات من مصادرها، وعدم التردد في التواصل مع قنواتنا الرسمية في حال وجود أي استفسار، كما نسأل الله السلامة للجميع.

وكان قد انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع صوتي ورسالة تحذر من دخول مستشفى العدان حيث أن إحدى المريضات كما جاء بالمقطع تحدثت إلى طبيبها لمراجعة المستشفى لأخذ أدويتها إلا أن الطبيب كما ذكر ناشر المقطع حذرها من التواجد بالمستشفى خوفا من تعرضها للإصابة ذاكرًا في الوقت نفسه اكتشاف خمس حالات. وهو ما نفته وزارة الصحة جملة وتفصيلًا. 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى