أخبار عاجلة

اللجنة القضائية العسكرية التجنيدية | جريدة الأنباء


أسامة أبوالسعود

أعلن مكتب الاتصال العسكري المصري بالكويت تعديل توقيت عمل اللجنة القضــائية العســكريـة التجنيدية المصرية ليكون اعتبارا من يوم السبت 5 أكتوبر المقبل وحتى الأحد 13 من الشهر ذاته، وذلك بمكتب الملحق العسكري المصري العميد ا.ح يحيى الصمدي لتسوية المواقف التجنيدية للشبان المصريين بالخارج ممن تجاوزوا سن الامتناع عن التجنيد (ممن تخلفوا عن التجنيد وبلغوا سن الثلاثين عاما).

وقال المكتب العسكري المصري في الكويت في بيان «تبدأ اللجنة عملها يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا عدا يومي الاثنين والجمعة الموافقين 7 و١١ أكتوبر المقبل».

وأشار الى ان المستندات المطلوبة تشمل:

– بطاقة الرقم القومي المصرية صالحة أو منتهية + صورة منها.

– جواز سفر صالح + صورة منه.

– شهادة المعاملة التجنيدية + صورة منها (حال وجود موقف تجنيدي سابق).

– إضافة الى سداد مبلغ غرامة تجنيدية بالإضافة الى مصاريف إدارية بإجمالي (٧٠٠) دولار يتم سدادها عن طريق مكتب الملحق العسكري بالبنك الوطني الكويتي بعد التأكد من قانونية الموقف التجنيدي للشاب.

وأكد البيان انه يمكن التواصل مع مكتب الملحق العسكري المصري لتيسير إنهاء الإجراءات في الفترة قبل وصول اللجنة لتسجيل البيانات اللازمة وموعد الحضور.

وأشار الى أن عنوان المكتب العسكري المصري بالكويت، هو: الجابرية قطعة 9 شارع 6 فيلا 53. ت: 94077502 – 94077501 – 2532801 وللتواصل على facebook: الموقف التجنيدي للشبان المصريين بالكويت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى