أخبار عاجلة

الرئيس الفلسطيني: من حق شعبنا الدفاع عن نفسه في مواجهة إرهاب المستوطنين والاحتلال

إيسايكو: الرئيس الفلسطيني: من حق شعبنا الدفاع عن نفسه في مواجهة إرهاب المستوطنين والاحتلال

رام الله (كونا): أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم السبت حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه في مواجهة ارهاب المستوطنين وقوات الاحتلال الاسرائيلي.
وقالت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) إن ذلك جاء خلال ترؤس عباس اجتماعا قياديا طارئا ضم عددا من المسؤولين المدنيين والامنين مشيرا إلى انه سيترأس لاحقا اجتماعا للقيادة الفلسطينية.
ووجه الرئيس الفلسطيني بضرورة توفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني وتوفير كل ما يلزم من اجل تعزيز صمودهم وثباتهم في وجه الجرائم المرتكبة من قبل الاحتلال وعصابات المستوطنين.
وتشهد الاراضي الفلسطينية تطورا مفاجئا بعد ان اقدم مقاومون فلسطينيون على اقتحام مستوطنات اسرائيلية مقامة في محيط قطاع غزة واشتبكوا مع قوات الاحتلال بالتزامن مع اطلاق صواريخ باتجاه الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.
وأعلن القائد العام لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة (حماس) محمد الضيف بدء عملية (طوفان الاقصى) ردا على تدنيس الاحتلال للمسجد الاقصى والاعتداء على المرابطات وردا على عدوان الاحتلال الذي ادى الى سقوط المئات من الشهداء والجرحى هذا العام.
واعلنت وسائل اعلام تابعة للاحتلال مقتل واصابة عدد من جنود الاحتلال والمستوطنين في عملية تسلل نفذها مقاومون فلسطينيون صباح اليوم فيما شن الاحتلال غارات على قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى