أخبار عاجلة

أفلام سينمائية جديدة تعرض الشهر | جريدة الأنباء

[ad_1]

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال 4 أفلام جديدة تعرض في اوقات وتواريخ مختلفة خلال الشهر الجاري لتنضم إلى قائمة الأفلام التي تم طرحها في موسم الصيف الحالي، والافلام الجديدة كالتالي:

العنكبوت

بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، يطرح صناع فيلم «العنكبوت» العمل بدور العرض السينمائية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري، والعمل جاهز للعرض بعد فترة طويلة من التصوير والتوقفات، والفيلم بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي، وزكي فطين عبدالوهاب، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح الذي يظهر كضيف شرف، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم «العنكبوت» في قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه (ظافر العابدين) غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدي القناع في عدد كبير من المشاهد، ويرسم «تاتو» على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

الإنس والنمس

من جانبها، استقرت الشركة المنتجة لفيلم الفنان محمد هنيدي الجديد «الإنس والنمس» على موعد نهائي لطرحه في السينما، حيث سيطرح بدور العرض يوم 4 الجاري ويعمل حاليا المخرج شريف عرفة على وضع اللمسات النهائية من مونتاج ومكساج وطبع النسخ استعدادا لطرحه.

هنيدي شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بصورة الأفيش الدعائي للفيلم معلقا «الإنس والنمس.. قريبا مع منة شلبي وصابرين وعمرو عبدالجليل وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وشريف الدسوقي، تأليف: كريم حسن بشير، إخراج شريف عرفة».

كما كشفت الشركة المنتجة لفيلم «الإنس والنمس» عن الأفيش الدعائي للعمل، حيث ظهر على الأفيش كل الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم مع إضفاء أجواء من الرعب الذي يتناسب مع طبيعة الأحداث.

«الإنس والنمس» من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

موسى

قررت الشركة المنتجة لفيلم «موسى» طرحه في دور العرض في 11 الجاري، وطرح القائمون على فيلم «موسى» البوسترات الدعائية لأبطال العمل، حيث تصدر كل فنان من الأبطال المشاركين في العمل، بوسترا منفردا وتم نشره على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ضمن عمليات الدعاية للعمل، كما تم طرح أكثر من إعلان ترويجي للفيلم الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والخيال.

تدور أحداث موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضا في الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب، ويجد البطل نفسه في مواجهة مشاكل عديدة.

فيلم «موسى»، من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، وإياد نصار، وأسماء أبواليزيد، وسارة الشامي، ومحمد جمعة، وصلاح عبدالله، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم: أحمد العوضي، وظافر العابدين، وأحمد حاتم، وسمر مرسي.

200 جنيه

كما أعلن صناع فيلم «200 جنيه» بدء عرضه بدور العرض يوم 18 الجاري، ويواصل المخرج محمد أمين تصوير المشاهد الأخيرة بالتزامن مع مونتاجه ومكساجه، للحاق بعرضه في الموعد المحدد له.

فيلم «200 جنيه» يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوي، محمود حافظ، مي سليم، طارق عبدالعزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى