أخبار عاجلة

بيت الزكاة (الكويت): 7000 وجبة يوميا خلال شهر رمضان المبارك داخل الكويت بقيمة 262500 دينار

إيسايكو: بيت الزكاة (الكويت): 7000 وجبة يوميا خلال شهر رمضان المبارك داخل الكويت بقيمة 262500 دينار

من عبدالعزيز الحسيني

الكويت (كونا): أعلن بيت الزكاة الكويتي اليوم الثلاثاء تقديم 7000 وجبة خلال شهر رمضان المبارك داخل البلاد يوميا بتكلفة قدرها 262500 دينار.
وأعلن لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه سيتم تنفيذ المشروع بأكثر من 13 قاعة وسيارة متنقلة موزعة على جميع محافظات البلاد وفي المساجد وفق رغبة المتبرع ولا تقل الوجبات عن 125 وجبة يومية بالمسجد الواحد.
كما سيتم تنفيذ مشاريع عدة خارج الكويت في 14 دولة في كل من آسيا و أفريقيا وأوروبا بإشراف ورعاية الجمعيات الخيرية المعتمدة من قبل سفارات دولة الكويت فيها.
حيث أن المراكز الإيرادية المنتشرة بجميع مناطق الكويت تستعد لاستقبال المتبرعين الكرام على فترتين صباحية ومسائية لتقديم الخدمات المختلفة ومنها احتساب زكاة المال والذهب وغيرها.
والجدير بالذكر أن استقبال الزكاة والصدقات عبر الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة وتطبيقه على الهواتف الذكية علاوة على خدمة التبرع السريع في تطبيق سهل والتحويلات البنكية والعديد من القنوات التحصيلية للبيت.
وسيقوم البيت بنشر وعرض زكاة أسهم الشركات بمجرد حصول البيت على البيانات والحسابات للشركات وذلك عن طريق فريق متخصص في احتساب زكاة الأسهم.
ومن جهة أخرى فإن إدارة الخدمة الاجتماعية في البيت تهتم بتطوير خدماتها وتبسيط الاجراءات على المراجعين إذ يتم خدمة تقديم التبرع عن طريق الموقع الإلكتروني لبيت الزكاة للحالات الدائمة والحالات المستمرة وحالات جديدة سواء كانت مساعدة أو قرض حسن.
وأخيرا رحب البيت باستقبال المراجعين خلال الفترة الصباحية من ساعات العمل الرسمية يوميا من الأحد إلى الخميس بجميع فروع إدارة الخدمة الاجتماعية في كل من الجهراء والأحمدي ومبارك الكبير والفروانية وحولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى