أخبار عاجلة

المغرب يحتج رسميا على حكم مباراته مع فرنسا في نصف نهائي المونديال

إيسايكو: المغرب يحتج رسميا على حكم مباراته مع فرنسا في نصف نهائي المونديال

الرباط (كونا): أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الخميس أنه تقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على تحكيم مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الفرنسي التي جرت أمس الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم (قطر 2022).
وقال الاتحاد المغربي في بيان على موقعه الرسمي “احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد) اليوم الخميس بقوة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على تحكيم مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الفرنسي بقيادة الحكم سيزار ارتورو راموس التي جرت أمس برسم نصف نهائي كأس العالم (قطر 2022)”.
وأوضح الاتحاد أنه ضمن احتجاجه “الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم” مستغربا من “عدم تنبيه غرفة الفار (حكم الفيديو المساعد) لذلك.
وشدد البيان على أن الجامعة الملكية لكرة القدم “لن تتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب الوطني مطالبة بالانصاف في اتخاذ الاجراءات اللازمة جراء الظلم التحكيمي الذي مورس في حقه في مباراته ضد المنتخب الفرنسي”.
وكانت المباراة التي جرت أمس الأربعاء بين المنتخبين ضمن منافسات نصف نهائي البطولة قد انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى