أخبار عاجلة

النيابة العامة تشرف على تنفيذ أحكام الإعدام بحق 7 مدانين بجرائم القتل العمد

إيسايكو: النيابة العامة تشرف على تنفيذ أحكام الإعدام بحق 7 مدانين بجرائم القتل العمد

الكويت (كونا): أشرفت النيابة العامة الكويتية صباح اليوم الأربعاء على تنفيذ أحكام الإعدام في السجن المركزي الصادرة بحق سبعة مدانين بجرائم القتل العمد إلى جانب جرائم أخرى مختلفة وهم أربعة كويتيين (ثلاثة رجال وامرأة) وسوري وباكستاني وإثيوبية.
وقالت النيابة العامة في بيان لها إن المدان الأول هو (خالد ق) كويتي الجنسية المحكوم عليه في جناية ارتكابه جريمتي القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص.
وأضافت أن المدان الثاني هو (عدم ج) كويتي الجنسية المحكوم عليه في جناية ارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص واستعمال سلاح ناري بمنطقة سكنية وتعاطي شراب مسكر في مكان عام وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات المسكرة.
وذكرت أن المدان الثالث هو (حمد خ) سوري الجنسية المحكوم عليه في جناية ارتكابه جرائم الخطف عن طريق الحيلة والقتل العمد مع سبق الإصرار وسرقة الهاتف المملوك للمجني عليه ليلا.
وبينت أن المدانة الرابعة هي (رباب ش) كويتية الجنسية المحكوم عليها في جناية ارتكابها جريمة القتل العمد وأن المدان الخامس هو (راشد م) باكستاني الجنسية المحكوم عليه في جناية ارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والاشتراك في ارتكاب جريمة الزنا والمواقعة بالرضا.
وأفادت النيابة العامة بأن المدانة السادسة هي (عائشة ف) إثيوبية الجنسية المحكوم عليها في جناية ارتكابها جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار.
وأشارت إلى أن المدان السابع هو (مشعان ع) كويتي الجنسية المحكوم عليه في جناية ارتكابه جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة واستعمال سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى