أخبار عربية

اقتحام الكونغرس: أين هم أنصار جماعة كيو أنون الآن؟


  • ستيفاني هيغارتي
  • بي بي سي

كيم كاربنتير
التعليق على الصورة،

كيم كاربنتير

يصادف اليوم، السادس من يناير/كانون الثاني، مرور عام على اقتحام أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب مبنى الكونغرس الأمريكي. العديد من هؤلاء كانوا أتباع نظرية المؤامرة التي تروج لها جماعة كيو أنون، والتي اعتبرت ترامب بطلا سيهزم النخب العالمية التي تعبد الشيطان. على الرغم من عدم وجود أدلة، وعدم تحقق تنبؤات كيو أنون، إلا أن ملايين الأمريكيين لا يزالون يصدقون هذه القصة المخيفة.

كان الطقس خلابا في ظهيرة ذلك اليوم على الشاطئ الممتد بطول ساحل كاليفورنيا، وكانت مجموعة من الدلافين تتجول في مياه المحيط، بينما كان أفراد الأسر الذين خرجوا للاستمتاع بالطقس يتناولون شطائرهم المختلطة بالرمل، ويتناوبون على الهرولة نحو المياه، ثم العودة إلى الشاطئ.

كنت قد جئت إلى هنا للقاء كيم، التي خرجت من سيارتها لتمشية كلبها الضخم ترافيس، الذي كان متململا بعد مكوثه في السيارة لمدة ساعتين بسبب الازدحام المروري في مدينة لوس أنجليس.

كيم سيدة شقراء ذات ابتسامة ودودة. كانت في السابق ملاكمة محترفة، ولكنها تلقت دورات تدريبية على الاعتناء بهندام الكلاب ونظافتهم، بعد أن فقدت إحدى عينيها عندما هاجمها شخص كان مهووسا بملاحقتها. الكلب الأنيق ترافيس هو الآن أقرب أصدقائها، وهو عينها التي ترى بها وهو “الموديل” الذي تجرب فيه ما تعلمته عن الاعتناء بمظهر الكلاب. اليوم، كان الشعر الذي يغطي جسده قصيرا فيما عدا قمة رأسه التي زانها شعر مصبوغ باللون البنفسجي وتدلى بطول ظهره.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى