أخبار عربية

عمرو دياب: موجة غضب في مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان المصري بسبب إعلان تجاري “يروج للتحرش”


عمرو دياب

صدر الصورة، Getty Images

أثار إعلان تجاري شارك فيه الفنان المصري عمرو دياب للترويج لسيارات شركة سيتروين في بلاده حملة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهم المغردون الإعلان بـ”الترويج للتحرش الجنسي”

وفي مقطع الفيديو الخاص بالإعلان، يستخدم عمرو دياب كاميرا مثبتة على سيارته لتصوير سيدة تعبر الشارع أمام السيارة، بدون موافقتها على ما يبدو. قبل أن يظهر الاثنان لاحقاً معاً داخل السيارة.

ورغم أن الإعلان قد تم بثه في 3 ديسمبر/ كانون الأول لكنه واجه انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة الماضية.

ووصفت الصحفية المصرية- الأمريكية ريم عبد اللطيف الإعلان بأنه “مخيف”.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى