أخبار عاجلة

وزير الخارجية: سمو رئيس مجلس الوزراء رفع كتاب استقالة الحكومة إلى سمو الأمير

إيسايكو: وزير الخارجية: سمو رئيس مجلس الوزراء رفع كتاب استقالة الحكومة إلى سمو الأمير تقديرا للجهود المخلصة لترجمة توجيهات سموه التي أسفرت عن إضفاء الأجواء الإيجابية التي تشهدها الساحة السياسية حاليا

08/11/2021
الكويت (كونا): قال وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ان سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء رفع كتاب استقالة الحكومة إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح تقديرا للجهود المخلصة لترجمة توجيهات سموه والتي أسفرت عن إضفاء الأجواء الإيجابية التي تشهدها الساحة السياسية حاليا.
وذكر الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد في تصريح صحفي اليوم الاثنين ان سمو رئيس مجلس الوزراء أحاط الوزراء علما خلال الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء بأنه تقديرا للجهود المخلصة لترجمة توجيهات سمو أمير البلاد والتي أسفرت عن إضفاء الأجواء الإيجابية التي تشهدها الساحة السياسية حاليا.
وتابع “فقد تم رفع كتاب استقالة الحكومة إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه ليقدر سموه رعاه الله بحكمته المعهودة ما يراه محققا لصالح الكويت وشعبها الكريم”.
وبين ان سمو رئيس مجلس الوزراء عبر بالأصالة عن نفسه ونيابة عن الوزراء عن خالص التقدير والاعتزاز لمقام حضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما على الثقة الغالية وكريم الدعم والمساندة مشيدا بالجهود المخلصة والحثيثة التي بذلها الوزراء طيلة توليهم مهام مسئولياتهم الجسام.
وأضاف ان سمو رئيس مجلس الوزراء نوه بما تم تحقيقه من إنجازات كبيرة في ظل تحديات وظروف استثنائية سائلا المولى عز وجل بأن ينعم على كويتنا العزيزة وشعبها الوفي نعمة الأمن والأمان والرفاه والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى