أخبار عاجلة

بالفيديو السبعان لـ الأنباء تحرير 4 | جريدة الأنباء


عبدالله الراكان

قال رئيس فريق طوارئ بلدية محافظة حولي إبراهيم السبعان، إن بلدية الكويت مستمرة بجولاتها الميدانية للتأكد عن مدى التزام المحلات والمجمعات بتطبيق الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات وأيضا تطبيق منع دخول المجمعات لغير المحصنين، وذلك من خلال تطبيقي «هويتي» و«مناعة».

وأضاف السبعان في تصريح لـ «الأنباء»، خلال جولة صباح امس لفريق طوارئ بلدية محافظة حولي في مجمع بروميناد، أنه تم تحرير 4 مخالفات لبعض المحلات التي لم تلتزم بتطبيق الاشتراطات الصحية، وجار طلب أمر غلق إداري.

وأوضح السبعان أن المخالفات تضمنت عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وتشغيل المحل على نحو يهدد سلامة الجمهور، مضيفا أن الفريق أعد خطة عمل للقيام بجولات يومية وتم توزيع المفتشين وتقسيمهم على الأماكن التي يكثر فيها محلات ورواد الألعاب منذ صدور قرار إعادة افتتاح أنشطة ألعاب الأطفال.

من جانبه، أكد نائب رئيس فريق طوارئ حولي عبدالله القعود ان الجولة التفتيشية ركزت على التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية مثل ارتداء الكمام ووجود المعقمات وتوافر جهاز قياس الحرارة.

وأضاف القعود، في تصريح لـ «الأنباء»، ان الجولة كشفت عن مخالفات عدم ارتداء الكمام وعدم الالتزام بالاشتراطات من قبل البعض.

وحول الإجراءات المتبعة، أكد انها تتمثل في تحرير محضر أولي ثم إبلاغ بالالتزام، داعيا في الوقت نفسه أصحاب مراكز ألعاب الأطفال إلى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى