أخبار عاجلة

بالفيديو توقيف مواطن تقدم لتسلم طرد | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

أحبط رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات محاولة ضخ كمية كبيرة من مخدر الشبو بضبط مواطن خلال قيامه بتسلم شحنة من المواد المخدرة.

واستنادا الى مصدر امني، فإن رجال الشحن الجوي اشتبهوا في طرد قادم من دولة مجاورة، وعليه تم إخضاع الطرد للتفتيش، حيث تبين أنه عبارة عن علب حلوى أسفلها المواد المخدرة. وأضاف المصدر: تم التنسيق مع رجال المكافحة، ولدى تقدم المواطن لتسلم الطرد جرى ضبطه وتبين أنه من ارباب السوابق وأخضع للتحقيق، مشيرا إلى أن المتهم اعترف بجلبه المخدرات بقصد الاتجار، وقدرت المضبوطات بـ 1500 غرام من مادة الشبو الخام، هذا وعثر في منزله على سلاح شوزن وعدة طلقات.

من جانب آخر، تمكن رجال مديرية امن حولي من ضبط مواطن بحوزته مواد يشتبه بأنها مخدرة في منطقة السالمية، وتمت إحالته والمضبوطات الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

من جهة أخرى، تمكن رجال امن الفروانية من ضبط 3 أشخاص (مواطنين ومقيم من جنسية عربية)، وعند الطلب منهم إثبات الشخصية للتدقيق على صحة بياناتهم وبتفتيشهم احترازيا تم العثور على عدد من الأكياس بها مواد وأقراص يشتبه بأنها مواد مخدرة، وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى