أخبار عاجلة

جمعية الفنانين الكويتيين تشيد | جريدة الأنباء


أشادت جمعية الفنانين الكويتيين بالبادرة التي أطلقها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية الشقيقة، في تدشين مجسم للفنان القدير الراحل عبدالحسين عبدالرضا، وذلك ضمن موسم الرياض القادم، «بوليفارد الرياض» الذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل.

وذكرت الجمعية في تصريح صحافي أن هذا التعبير الصادق والنبيل لهذه القامة الفنية الرائدة من المملكة العربية السعودية ليست غريبة من المملكة العزيزة على قلوبنا، والقائمين على موسم الرياض، والذي يحتفي باستمرار بالعديد من رواد الفن الكويتي والخليجي.

وأشارت الجمعية إلى أن تكريم الفنان الكبير الراحل عبدالحسين عبدالرضا هو احتفاء وتخليدا للفن الكويتي الأصيل، حيث يعتبر عبدالرضا مدرسة فنية عريقة امتلكت تاريخا وإرثا تتوارثه الأجيال المتعاقبة، عبر مشوار حافل في البصمات والإنجازات الفنية الخالدة على كافة الأصعدة.

وأعربت الجمعية عن شكرها وتقديرها للمستشار تركي آل شيخ، وكافة القائمين في إقامة مشروع المجسم، ليكون ضمن المواقع المتميزة في موسم الرياض، والذي سيشهد حضورا جماهيريا خليجيا وعربيا وعالميا، مما يتيح الفرصة أمام الكثير لمشاهدة جزء من تاريخ الفن الكويتي الرائد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى