أخبار عاجلة

وقت العودة لمسرح الأحلام … كريستيانو رونالدو

لأنه «من الصعب جداً اللعب لمناشستر سيتي» كما صرح كريستيانو رونالدو من قبل، فلقد اختار القلب العودة إلى أولد ترافورد.. حيث أعلن مانشستر يونايتد ضم النجم البرتغالي قادما من يوڤنتوس رسميا.

الآن حان الوقت لعودة أخرى إلى مسرح الاحلام، لإكمال ما أقامه رونالدو في فترته الأولى.

وكشف يونايتد عن ضم الدون عبر موقعه الرسمي بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب، ومع يوڤنتوس، لكن دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

فحسب فابريزيرو رومانو صحافي شبكة «سكاي سبورتس»، فإن مانشستر يونايتد حصل على توقيع رونالدو بعقد يمتد لموسمين مقبلين.

وكان كريستيانو رونالدو ارتدى قميص مانشستر يونايتد في الفترة من عام 2003 حتى عام 2009، وشارك في 292 مباراة سجل خلالها 118 هدفا، وصنع 69 غيرها طوال تلك المسيرة حتى انتقل بعدها إلى ريال مدريد الإسباني.

قبل أيام، تزايدت التقارير حول رغبة «الدون» في الرحيل عن «السيدة العجوز»، وكانت الوجهة الأقرب إلى مانشستر سيتي، غريم مانشستر يونايتد المباشر.

ولكن ومع صباح اليوم الجمعة، حدث التحول المفاجئ في مستقبل رونالدو، مع الحديث عن دخول مانشستر يونايتد في الصفقة.

ومن المقرر ان يتجاور رونالدو مع إيديسون كاڤاني، وماركوس راشفورد، وماسون جرينوود، وأنتوني مارسيال في هجوم مانشستر يونايتد.

صاحب الـ36 عاما سيزامل أيضا برونو فيرنانديز مواطنه، وزميله في منتخب البرتغال، فيما سيجتمع بأولي جونر سولشاير مجددا، لكن كلاعب تحت إمرة مدرب، بعدما تزاملا كلاعبين في فترته الأولى مع الفريق.

وربما تكون مباراة رونالدو الأول مع مانشستر يونايتد بعد فترة التوقف الدولي المقبل، وبالتحديد أمام نيوكاسل يونايتد يوم 11 سبتمبر المقبل.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى