أخبار عاجلة

المدير الرياضي للنادي الباريسي: كيليان لن يرحل مجانا، ولن يغادر صفوف الفريق إلا بشروطنا

اقترب نادي ريال مدريد من حسم الصفقة المدوية المنتظرة بتعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جرمان، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخرج رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي مساء اليوم الخميس ليعلنها صراحة انه تم قبول عرض “الملكي” لشراء مبابي على ان يكون الإعلان الرسمي لتفاصيل الصفقة غدا الجمعة، ليطير بعدها اللاعب إلى العاصمة الإسبانية للتوقيع والخضوع للفحوصات الطبية، قبل انضمامه لمعسكر منتخب فرنسا استعدادا لتصفيات مونديال قطر 2022.

وكشفت إذاعة راديو ماركا أن الخليفي اقتنع بفكرة بيع عقد مبابي لريال مدريد، بعدما رفع النادي الملكي عرضه لشراء اللاعب.

وكان ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي صرح امس بأن مبابي طلب الرحيل عن صفوف الفريق. وشدد على أن كيليان لن يرحل مجانا، ولن يغادر صفوف الفريق إلا بشروطنا.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن العرض الأخير من ريال مدريد لضم مبابي صاحب الـ22 عامًا ينص على حصول سان جرمان على 170 مليون يورو، فيما قد يحصل لاحقًا على 10 ملايين أخرى على هيئة حوافز إضافية.

وأبدى النادي الفرنسي مرونة لدى وصول هذا العرض، بخلاف موقفه الرافض تمامًا للتنازل عن مبابي، بعد أول عرض رسمي من الريال والذي بلغ 160 مليون يورو، علما بأن عقده الحالي مع الفريق الباريسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي حيث يستطيع وقتها الانتقال لأي فريق مجانا كما حدث مع الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي المنتقل قبل اسبوعين من برشلونة الى باريس سان جرمان تحديدا.

إلى ذلك، أكدت تقارير صحافية أن مسؤولي ريال مدريد رفضوا سفر مبابي مع فريق باريس سان جرمان إلى ريمس لخوض مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي المقرر لها يوم الأحد المقبل.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى