أخبار عاجلة

صمود المؤمن لا تراعي ظروف غيرها! | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

انتهت الفنانة صمود المؤمن من تصوير آخر مشاهدها الخاصة بأحدث أعمالها الفنية والمتمثل بالمسلسل الدرامي الاجتماعي «من بعد الطوفان» الذي صور مؤخرا في الكويت وشهد مشاركة كم كبير من نجوم الدراما الكويتية والخليجية تمهيدا لعرضه في الفترة الموسمية.

من جانبها، أعربت المؤمن عن بالغ سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي يجمعها بنجوم كبار ويجمعها للمرة الثانية مع المخرج مناف عبدال الذي سبق وان شاركته في بطولة المسلسل الدرامي التراثي «الديرفة».

وأشارت المؤمن إلى أن العمل يشهد مشاركة نجوم كبار أمثال إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر وفهد باسم وشوق الهادي وشهد سليمان وضاري عبدالرضا وحسن مناف وهي التوليفة التي أبدعت في مسلسل «أمينة حاف» الذي عرض في رمضان الماضي وكتب نصه الكاتب علي الدوحان الذي تولى مهمة كتاب مسلسل «من بعد الطوفان» وأيضا العمل من إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالامير.

وعن دورها في العمل، ذكرت المؤمن من خلال حديثها لـ «الأنباء» انها تجسد شخصية مريم احدى بنات الفنانة إلهام الفضالة، وهي شخصية تبحث عن مصلحتها ولا تراعي ظروف ومصالح غيرها وتتعرض خلال حلقات العمل للعديد من المواقف في إطار درامي اجتماعي سيكون مشوقا للمشاهد

وأضافت أن طاقم العمل انتهى من تصوير كل المشاهد وكذلك المونتاج، وقد يرى المسلسل النور في شهر سبتمبر المقبل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى