أخبار عاجلة

الكويت في أسبوع .. يحقق السبق لإذاعة الكويت

مفرح الشمري

حققت أسرة البرنامج الإذاعي الأسبوعي «الكويت في أسبوع» في حلقته التي بثت الأحد الماضي سبقا إعلاميا لا مثيل له يسجل باسم إذاعة الكويت، وذلك بعد ان واكبت أسرة البرنامج لحظات خروج الطفلة آيات يوسف المعتوق ذات الـ 14 ربيعا وإحدى أصغر المتشافيات من فيروس كورونا بعد رحلة طويلة من المعاناة خاضتها في العناية المركزة التي دخلتها نهاية شهر يونيو الماضي.

وقد أشار الإعلامي يوسف جوهر معد ومقدم البرنامج من خلال الحلقة إلى حرص فريق العمل على تحقيق السبق باسم إذاعة الكويت في تغطية أخبار الوطن وفعالياته وأبرز إنجازاته المتمثلة في مواكبة الأحداث المختلفة منها حديث الساعة والمجتمع حول تشافي ابنة الكويت آيات المعتوق وخروجها بعد رحلة طويلة من العلاج والتحدي والإصرار في مواجهة الفيروس المتحور.

وأكد جوهر أن مساعي الفريق تحققت مع اللحظات الأولى لخروج الطفلة آيات من المستشفي عبر استضافتها هاتفيا والتحدث معها ومع والدها والمشرف على حالتها الصحية رئيس قسم العناية المركزة والتخدير في مستشفى الرازي د.حسين المجادي، وذلك بهدف نشر الوعي الثقافي الصحي ونقل التجارب الحية وما يحمله الجسد الطبي على عاتقه من مهام إنسانية وعلاجية طبية للعبور بالمجتمع نحو بر الأمان وتحقيق الأمن الصحي لمواجهة الفيروس وتحوراته.

وقد تناولت المداخلات الهاتفية لحظات الإصابة بالفيروس ورحلة المعاناة مع المرض وأيامه العصيبة ومراحل الانتقال ما بين مستشفى الصباح والرازي انتهاء بمستشفى جابر والجهود الطبية المبذولة من الفريق الطبي ضمن إجراءات النقل والرعاية الصحية ومراعاة الجوانب النفسية والأبوية والسماح لوالدها في زيارتها بشكل يومي واتخاذ كل سبل الوقاية للحفاظ عليه من العدوى.

وأشاد الإعلامي يوسف جوهر بتوجيهات ومتابعات الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد الفندي ومنحه الثقة الدائمة لفرق العمل وحثهم على التألق والإبداع وتحقيق الطموحات التي يتطلع إليها المستمع لإذاعة الكويت بهدف الارتقاء بالعمل المهني ضمن قواعد الشفافية والوضوح ومواكبة الأحداث.

يذكر أن فريق عمل برنامج «الكويت في أسبوع» يتكون من الإعداد والتقديم يوسف جوهر وأمل محمد، تنسيق ومتابعة أسامة بوشهري، هندسة إذاعية أحمد العبادي، تنفيذ محمد الحجي ويتصدى لإخراج البرنامج القدير حسين الوزان.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى