أخبار عاجلة

وكيل وزارة الأشغال بالتكليف م.وليد الغانم أصدر تعميما إداريا بشأن عودة الدوام الرسمي المعتاد بالوزارة

  • على المعينين بعد 27 فبراير 2020 مراجعة «شؤون الموظفين» لتفعيل بصمتهم
  • إعفاء ذوي الإعاقة الشديدة أو الذهنية المتوسطة من البصمة شرط تقدمهم بشهادة «الإعاقة»

عاطف رمضان

أصدر وكيل وزارة الأشغال بالتكليف م.وليد الغانم تعميما إداريا بشأن عودة الدوام الرسمي المعتاد بالوزارة.

وحسب التعميم، فإن مواعيد الدوام الرسمي المعتاد اعتبارا من يوم الأحد المقبل 15 الجاري، خلال الأيام «من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع» بواقع 7 ساعات يوميا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا مع عدم الإخلال بأحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 41 لسنة 2006 وأنظمة النوبة المعمول بها.

وجاء في البيان انه على جميع موظفي الوزارة الالتزام بالحضور والانصراف في المواعيد المحددة ويتم إثبات ذلك عن طريق البصمة وذلك مع عدم الإخلال بالمادة 7 من قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 41 لسنة 2006، ويعفى من البصمة ذوو الإعاقة الشديدة أو الذهنية المتوسطة بشرط تقدمهم بشهادة من الهيئة العامة لشؤون الإعاقة بما يفيد أن إعاقتهم لا تمكنهم من البصمة لإثبات الحضور والانصراف.

ووفق التعميم فانه يتم إلغاء كافة حالات الإعفاء من العمل وإلا يكون تغيب الموظف عن العمل إلا في حدود ما يصرح له من إجازات مقررة قانونا وإلغاء أنظمة الدوام المرنة ونظام التدوير والعودة إلى العمل بكامل قوته الرسمية بنسبة 100%.

وحسب التعميم، على جميع من تم تعيينه بالوزارة بعد تاريخ 27 فبراير 2020 مراجعة قسم متابعة الدوام بإدارة شؤون الموظفين لتفعيل بصمته.

وجاء أيضا في التعميم، على جميع موظفي الوزارة التقيد بالاشتراطات الصحية والاحترازية التي قررتها السلطات الصحية المختصة، والالتزام بما جاء في هذا التعميم اعتبارا من 15 أغسطس 2021.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى