أخبار عاجلة

صاحب السمو يعبر عن سعادته بتلبية دعوة خادم الحرمين الشريفين


تسلّم صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، بقصر بيان صباح أمس رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة تتعلق بالعلاقات الأخوية والروابط التاريخية الراسخة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، كما تضمنت دعوة سموه، رعاه الله، لزيارة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وقد أعرب سموه، حفظه الله، عن سعادته بتلبية الدعوة.

وقام بتسليم الرسالة لسموه، رعاه الله، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت سمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود.

حضر المقابلة رئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك الفيصل ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب صاحب السمو، أحمد فهد الفهد. كما استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، بقصر بيان صباح أمس سمو الشيخ ناصر المحمد.

من جهة أخرى، بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ببرقية تهنئة إلى رئيس المجلس العسكري الانتقالي في جمهورية تشاد الصديقة الفريق أول محمد إدريس ديبي إتنو، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه، رعاه الله، له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، ببرقية تهنئة إلى رئيس المجلس العسكري الانتقالي في جمهورية تشاد الصديقة الفريق أول محمد إدريس ديبي إتنو، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة مماثلة.





Source link

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى