أخبار عاجلة

خالد أمين لـ الأنباء طموحي في تقديم | جريدة الأنباء


  • وقّعت عقد «الميزان» مع المنتج عبدالله عبدالرضا

ياسر العيلة

يخوض الفنان خالد أمين ثالث تجاربه في التقديم التلفزيوني من خلال برنامج يحمل عنوان «المسرح» والذي سيبدأ عرضه في دورة أكتوبر المقبل عبر شاشة تلفزيون الكويت.

حول تفاصيل هذا الخبر، تحدث خالد أمين لـ «الأنباء» قائلا: البرنامج أسبوعي وفكرته تعتمد على مناقشة قضايا المسرح مع صناع المسرح في الكويت، والموسم الأول منه سيعتمد على مناقشة هذه القضايا بشكل عام وتسليط الضوء عليها مع إمكانية وضع مقترحات وطرح اسئلة لإيجاد حلول لهذه القضايا، على أن يشتمل الموسم البرنامج على إيجاد هذه الحلول وإشراك المؤسسات المختصة لحل المشاكل التي يعاني منها المسرحيون في الكويت. وأضاف: هذا هو طموحي من تقديم هذا البرنامج، ومن خلالكم أشكر معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب على تبنيه واهتمامه بقضايا المسرح الكويتي من خلال وجود ثلاثة برامج تتناول المسرح تعرض على شاشة تلفزيون الكويت.

وعن طبيعة ضيوف البرنامج قال: هناك الكثير من الضيوف من رواد وصناع المسرح، أستضيف أحيانا جيلين من رواد المسرح ومن الشباب، وأحيانا الرواد فقط، وأحرص أن أنقل للمشاهد التجارب السابقة والحالية، بالإضافة الى أن حواري مع الرواد أسلط من خلاله الضوء على الصعوبات التي واجهها كل واحد منهم وما إذا كانت لديهم حلول للقضايا الخاصة بالمسرح من خلال خبرتهم الطويلة، في رسالة غير مباشرة لشباب المسرحيين ليتعلموا منها.

وأشار أمين الى أن البرنامج من إعداد نيفين ابولافي واحمد عبدالرحيم ومن إخراج علياء مندني.

من جانب آخر، وقع خالد أمين بطولة مسلسل «الميزان» الذي يتكون من 8 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الرقمية للمنتج عبدالله عبدالرضا ومن تأليف الإعلامية حبيبة العبدالله وإخراج أحمد عبدالواحد، ويعد العمل الأول لخالد أمين مع مسلسلات السيزون التي تكون من 8 حلقات.

الجدير بالذكر أن الفنان خالد أمين خاض تجربة التقديم التلفزيوني من قبل من خلال برنامج «الرجل» مع المذيع فيصل الرشيد عبر شاشة تلفزيون الراي، وقدم أيضا برنامج «هو وهي» مع المذيعة بسمة السلطان عبر شاشة محطة «Atv» بالإضافة الى تقديمه العديد من البرامج الإذاعية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى