أخبار عاجلة

تطعيم ما بين 100 إلى 125 ألف شخص | جريدة الأنباء


  • الشمري لـ «الأنباء»: تطعيم 35 ألف شخص ضد «كورونا» في مركز النسيم منذ افتتاحه في فبراير الماضي حتى يوليو
  • أهالي الجهراء توافدوا لأخذ اللقاح ومركز النسيم الصحي للتطعيم يستقبل 1000 مراجع يومياً بما يعادل 5000 شخص في الأسبوع

عبدالكريم العبدالله

واصلت مراكز التطعيم في مختلف أنحاء البلاد عملها خلال عطلة رأس السنة الهجرية من دون توقف، وذلك لتطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين، واستقبل مركز الكويت للتطعيم وبقية المراكز الاخرى أعدادا كبيرة من الراغبين في أخذ التطعيم.

وذكرت مصادر صحية مطلعة في تصريح لـ «الأنباء» أن أعداد الراغبين في التطعيم في ازدياد بشكل يومي مما سيسهل الوصول لـ «المناعة المجتمعية» في أقرب وقت.

وبينت المصادر أن الاعداد اليومية التي تتلقى التطعيم في المراكز تتراوح بين 100 ألف و 125 ألف شخص.

وفي السياق نفسه، كشف رئيس مركز النسيم الصحي للتطعيم د.فراس الشمري عن تطعيم 34903 أشخاص ضد فيروس «كورونا» في المركز منذ افتتاحه في فبراير الماضي حتى يوليو.

وذكر د.الشمري في تصريح لـ «الأنباء» أن مركز النسيم الصحي للتطعيم يستقبل 1000 مراجع يوميا بما يعادل 5000 شخص في الاسبوع، مشيرا الى أن المركز يعمل من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء، ويستقبل المواطنين المسجلين بمنصة التطعيم حسب المواعيد المحددة لهم بالرسائل التي تصلهم.

ولفت د.الشمري الى وجود إقبال كبير على التطعيم في محافظة الجهراء، مجددا تأكيده على أنه لم يتم تحويل أي حالة ممن تلقوا التطعيم في مركز النسيم الصحي للتطعيم الى المستشفى اثر مضاعفات غير متوقعة ولله الحمد، مشيدا في الوقت ذاته بدعم مدير منطقة الجهراء الصحية د.محمد عويضة العجمي وحرصه على تذليل جميع العقبات التي قد تواجه العمل للتسهيل على المراجعين في تلقي اللقاحات بكل يسر وانسيابية، كما شكر د.الشمري الأهالي على التزامهم بالاشتراطات الصحية وبالحضور في مواعيدهم إضافة إلى التحلي بالوعي الصحي بأهمية اللقاحات وصولا للمناعة المجتمعية التي يسعى الجميع للوصول اليها بأقرب وقت بإذن الله تعالى، متمنيا السلامة للجميع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى