أخبار عاجلة

القوة الجوية الكويتية: تنفيذا للتوجيهات السامية غادرت طائرتان تابعتان للقوة الجوية تحملان فريقا من قوة الإطفاء للمشاركة في إخماد حرائق الغابات بتركيا

إيسايكو: القوة الجوية الكويتية: تنفيذا للتوجيهات السامية غادرت طائرتان تابعتان للقوة الجوية تحملان فريقا من قوة الإطفاء للمشاركة في إخماد حرائق الغابات بتركيا

الكويت (كونا): أعلن الجيش الكويتي أنه تنفيذا للتوجيهات السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه غادرت طائرتان تابعتان للقوة الجوية الى الجمهورية التركية تحملان على متنهما فريقا من قوة الإطفاء العام للمشاركة في إخماد حرائق الغابات هناك.
وأوضحت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش في بيان صحفي اليوم الأحد أن فريق قوة الاطفاء يضم 45 رجل إطفاء وستة آليات إطفاء بكامل تجهيزاتها من معدات مكافحة وإنقاذ.
وأضافت أن الرحلة الثانية ستكون يوم غد الاثنين لنقل فريق إطفاء آخر الى الجمهورية اليونانية للمساهمة في اخماد الحرائق هناك أيضا.
وشهد مغادرة الطائرتين من قاعدة (عبدالله المبارك) الجوية رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ومساعد آمر القوة الجوية اللواء ركن بندر المزين والمستشار القائم بالأعمال بسفارة الجمهورية التركية الصديقة لدى الكويت امرا بلال وعدد من ضباط القاعدة الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى