أخبار عاجلة

سيف لـ الأنباء دور الحضانات تستعد | جريدة الأنباء


بشرى شعبان

أكـد عـضـو تـجـمع الحضانات الخاصة فايز سيف أن دور الحضانات الخاصة ملتزمة بقرار الإغلاق الصادر عن مجلس الوزراء في جميع دور الحضانة.

وقال سيف في تصريح خاص لـ«الأنباء» أمس الأربعاء، على هامش حملة التطعيم التي نظمها تجمع الحضانات الخاصة وحضانات ذوي الإعاقة للعاملين فيها بالتنسيق بين تجمع أصحاب الحضانات ووزارتي الشؤون والصحة إن دور الحضانة تستكمل تطعيم موظفيها ضمن استعداداتها حاليا للعودة إلى العمل في شهر سبتمبر وفق قرار مجلس الوزراء.

وبين سيف أن الحملة تستهدف تطعيم 1280 عاملا من كوادر الحضانات الخاصة، مشيرا إلى أن هذه الحملة هي الثانية للحضانات حيث سبق أن نظم التجمع حملة استهدفت ما يقارب 2500 عامل في الحضانات الخاصة ضمن الحملات المتنقلة لكوادر التطعيم في الوزارة.

وبين سيف أنه في نهاية الحملة سيكون إجمالي عدد الحاصلين على التطعيمات من خلال حملات وزارة الصحة المتنقلة قد تجاوز 3500 عامل وعاملة في الحضانات الخاصة وحضانات ذوي الإعاقة.

وتقدم سيف بالشكر الجزيل لجهود القائمين على الحملة من وزارة الصحة ووزارة الشؤون وأصحاب الـحـضـانات المنظمين والعاملين من تجمع حضانات الكويت وحضانة انجليش بلاي جروب لتوفيرها لموقع الحملة والضيافة وما لزمه من الأمور.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى