أخبار عاجلة

اتحاد الصناعات ينجح في تطعيم 11 ألف | جريدة الأنباء


بمبادرة من اتحاد الصناعات الكويتية، وبالتعاون مع وزارة الصحة العامة، نظم اتحاد الصناعات الكويتية على مدى يومين حملة لتطعيم موظفي وعمالة المصانع الكويتية، حيث جرى تنظيم الحملة في فندق «الميلينيوم».

وقد نجحت الحملة التي لاقت ثناء كبيرا من قبل أصحاب المصانع والشركات الصناعية الكويتية، في تطعيم أكثر من 11 ألف موظف وعامل من عمال المصانع الكويتية كافة، حيث سارت عملية التطعيم بكل يسر وسهولة، وسط إجراءات تنظيمية راعت تطبيق الاشتراطات الصحية المعمول بها في البلاد.

وحظيت الحملة بإشادة وشكر كبيرين من قبل أعضاء اتحاد الصناعات الكويتية على الجهود الكبيرة التي بذلت خلالها، خاصة ما يتعلق بالتنظيم والإشراف والمتابعة، كما أشاد الأعضاء بالخدمات اللامحدودة التي يقدمها الاتحاد لأعضائه في مختلف المجالات والمناسبات ودعمه اللامحدود لقضاياهم على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وفي تصريح لها بهذا الخصوص، أعرب رئيس اتحاد الصناعات الكويتية حسين علي الخرافي عن شكره وتقديره للمسؤولين في وزارة الصحة على تجاوبهم مع مبادرة الاتحاد الرامية إلى تحصين القطاع الصناعي الكويتي، كما أعربت عن شكرها لأصحاب المصانع الكويتية على جهودهم وتعاونهم في إنجاح الحملة.

وأشار إلى أن مبادرة الاتحاد تأتي تدعيما للجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز المناعة المجتمعية من خلال تطعيم أكبر شريحة من طبقات المجتمع، بما يسهل في عودة الحياة إلى طبيعتها ويسهم في تحصين جميع فئات المجتمع الكويتي من دون استثناء.

وأوضح الخرافي أن خطوة الاتحاد في هذا الاتجاه جاءت أيضا من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الاتحاد لخدمة أعضائه ومنتسبيه، وتخفيف معاناتهم بشتى الطرق، وبما يعود بالفائدة على القطاع الصناعي بشكل خاص، والمجتمع الكويتي بشكل عام.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى