أخبار عاجلةأخبار عربيةأخبار متنوعة

نادي الرياضات البحرية يعرب عن اعتزازه بفوز المتسابقين الكويتيين محمد وحسن بوعباس ببطولة ال(موتوسيرف) العالمية في الولايات المتحدة

إيسايكو: نادي الرياضات البحرية يعرب عن اعتزازه بفوز المتسابقين الكويتيين محمد وحسن بوعباس ببطولة ال(موتوسيرف) العالمية في الولايات المتحدة

من مشاري الكندري

الكويت (كونا): أعرب نادي الرياضات البحرية عن اعتزازه اليوم الاثنين بما حققته الكويت من إنجاز كبير في بطولة ال(موتوسيرف) العالمية التي استضافتها ولاية فلوريدا الأمريكية بفوز المتسابقين محمد بوعباس بالمركز الأول فئة (ستوك) وحسن بوعباس بالمركز الثالث فئة (المحترفين).
وقال عضو مجلس إدارة النادي مرزوق الديحاني في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان البطولة التي انطلقت في 16 الجاري واستمرت ثلاثة أيام شهدت منافسة أكثر من 40 متسابقا من مختلف دول العالم مبينا أن المنافسه كانت على أشدها لنيل المراكز الأول.
وأكد الديحاني أن ما حققه المتسابقان جاء تتويجا للجهود التي بذلت في الفترة الأخيرة بتجهيز المتسابقين وإعدادهم الجيد للبطولة مما جعلهم يقدمون أداء عاليا وبدعم غير محدود من مسؤولي الهيئة العامة للرياضة.
وأشاد بالمستوى الذي قدمه المتسابقان في السباق مشيرا الى أن مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية يبذل جهودا مضاعفة من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات القادمة.
يذكر أن ال(موتوسيرف) عبارة عن لوح تزلج فردي أشبه بلوح التزلج المائي يعمل بمحرك داخلي على الوقود ويستعمل في التنقل المائي وللترفيه والتسابق وفي الفترة الأخيرة أقيمت مسابقات لهذه اللعبة التي تم ضمها إلى الاتحاد الدولي للرياضات المائية وتعد حاليا لعبة أساسية في الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى