أخبار عاجلة

بالفيديو حبي الباهر دراما اجتماعية | جريدة الأنباء


  • جاسم النبهان: العمل يتحدث عن خلجات وفكر إنسان اليوم
  • زهرة الخرجي: دوري محوري امرأة «نسرة» قوية ومسيطرة
  • خالد جمال: أرتاح للعمل مع الكاظمي وأفهم ما بين سطورها
  • باسمة حمادة: الله يستر من «الباهر» وما أدراك ما »الباهر»
  • فوز الشطي: العمل جميل ويجمعني للمرة الأولى مع الحربي
  • في الشرقاوي: المسلسل عائلي وأجسّد معاناة الكثير من الزوجات

ياسر العيلة

تدور كاميرا المخرج خالد جمال حاليا لتصوير مشاهد أحدث أعماله الدرامية مسلسل «حبي الباهر» للكاتبة المتميزة علياء الكاظمي التي تحظى أعمالها بنسب مشاهدة عالية.

العمل دراما اجتماعية تسلط الضوء على الكثير من القضايا التي تهم أفراد المجتمع والعمل لشهر رمضان 2022. «الأنباء» تواجدت في موقع تصوير العمل والتقت بنجومه ومخرجه من خلال السطور التالية:

الفنان القدير جاسم النبهان قال: «حبي الباهر» من الأعمال الاجتماعية الخفيفة ويناقش العديد من القضايا ويضم شخصيات مختلفة منها الانتهازي والطماع، فهذه الشخصيات ممكن أن نجدها في امرأة أو في ولد أو رب أسرة أو نجدها في أحد أصحاب النفوذ من التجار، والعمل يتحدث عن خلجات وفكر إنسان اليوم وتتناول ظاهرة الطبقية التي انتشرت في السنوات الأخيرة للأسف من خلال الطرح الذي كتبته مؤلفة العمل علياء الكاظمي والقلق الذي نعيشه حاليا، وأشار النبهان إلى أن هذا العمل هو التجربة الأولى له مع المخرج خالد جمال ولكن مع المنتج عبدالله السيف كان له أكثر من تجربة.

سيطرة

النجمة زهرة الخرجي قالت: العمل تجربة جديدة بالنسبة لي لأنني عدت من خلاله إلى الأدوار التي تحمل سيطرة وقوة أو كما يقولون المرأة النسرة كنوع من التغيير والدور محوري ومحرك للشخصيات في العمل واللوكيشن الذي أتواجد فيه يحمل ملامح كوميدية وأشارت إلى أنها تلتقي في هذا العمل لأول مرة مع عدد من الفنانين وأنها مستمتعة جدا بالعمل فيه وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

بين السطور

المخرج خالد جمال قال: «حبي الباهر» مسلسل اجتماعي من تأليف علياء الكاظمي وإنتاج «ديتونا» للمنتج عبدالله السيف وهو عمل لرمضان 2022 بإذن الله ولن أقول إن العمل مختلف ولكن نحن نعالجه بطريقة مختلفة فالقضايا التي يتناولها العمل قضايا اجتماعية تخص غسيل الاموال والحب والخيانة والكثير من القضايا ومعالجتنا المختلفة لهذه القضايا تتم من خلال طريقة التصوير والأداء وخلق مواهب جديدة في العمل وعن سر الكيمياء بينه وبين الكاتبة علياء الكاظمي التي التقى بها في أكثر من عمل من قبل قال: علياء الكاظمي أخت عزيزة وغالية وبيننا تفاهم كبير وأنا أرتاح لأعمالها وأفهم ما بين السطور وهي بدورها تثق في أنني أقدم الشخصيات التي تخيلتها في روايتها بالصورة التي تريدها.

وعن الوجوه الشابة التي منحها الفرصة في هذا العمل كعادته في أعماله السابقة قال: هذا العمل يقدم ستة وجوه جديدة أدوارهم مُهمة في العمل لأنني دائما أقول لابد أن ندعم الشباب ونعطيهم فرصة ونمسك بأيديهم ونضعهم على أول الطريق والحكم في النهاية للجمهور.

حزن وابتسامة

الفنانة باسمة حمادة قالت: الله يستر من الباهر وحبي الباهر وما أدراك ما هو الباهر وأضافت دوري جميل وفيه تفان وإخلاص وقهر وبكاء ولكن ليس العويل وأيضا فيه حزن وابتسامة وأشارت إلى أنها لا تحب أن تكشف عن تفاصيل العمل لأن من الجميل أن المشاهد يتوقع ماذا سيحدث في الحلقات وأضافت دوري نوعا ما به نسبة 40% جديدة علي والنسبة الباقية قدمتها من قبل.

الفنانة فوز الشطي قالت: دوري الشخصية الصافية الطيبة صاحبة النية الصافية وكيف أن الله سيعوضها خيرا بعد أن تتعرض لظروف ما وتحدث لها نقلات عديدة في حياتها.

وكشفت الشطي أن العمل مودرن يحتوي على قصص وخطوط متشعبة وهو في النهاية عمل جميل وراق. وأشارت الى أنها تلتقي من خلال هذا العمل للمرة الأولى مع النجم الكبير إبراهيم الحربي.

ولفتت الشطي الى أنها تحرص دائما على تنوع الأدوار التي تقدمها وألا يكون فيها تكرار لأدوار أخرى قدمتها من قبل.

وأشادت بالتفاهم المتواجد بينها وبين مخرج العمل خالد جمال، وتوقعت أن يقدما من خلال هذا المسلسل شيئا جميلا ينال إعجاب الجمهور.

لطيف ومريح

الفنانة إيمان الحسيني قالت: دعني أتحدث أولا عن فريق عمل المسلسل فهو «قروب» وايد حلو ونجوم مميزون وأنا متحمسة جدا للشخصية التي أقدمها في هذا العمل واشتغلنا عليها بشكل كبير والتحضيرات لها لم تكن عادية بمعنى الكلمة وأنا من خلالكم أقول لجمهوري إن شخصيتي في هذا العمل تختلف كليا عن شخصية البنت الهادئة الطيبة التي قدمتها من قبل، وللأسف لن استطيع أن أكشف عن تفاصيل شخصيتي حتى لا أحرقها ولكن أنا متأكدة أنهم سيشاهدون إيمان الحسيني غير.

وأشارت الى أن أكثر الفنانين الذين تجمع بينها وبينه مشاهد في هذا العمل فوز الشطي وحمد اشكناني وأمي بالعمل زهرة الخرجي وكشفت الحسيني أنها تلتقي لأول مرة في مشاهد تجمعها مع النجم الكبير جاسم النبهان وانها مستمتعة بالعمل معه، مشيرة الى وجود كيميا كبيرة بينهما، وأضافت النبهان تاريخا وأضاف لي الكثير والتعامل معه لطيف ومريح.

الفنانة في الشرقاوي قالت: «حبي الباهر» من الاعمال الروائية التي تقدم بطريقة درامية عائلية جميلة جدا لما تحمله من العديد من القصص والشخصيات والنص قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال وإنتاج شركة «ديتونا» وأنا سعيدة بهذه التجربة، وأشارت ربما تكون شخصيتها في المسلسل قريبة نوعا ما من الأدوار التي قدمتها من قبل لكنها لها خط ومعاناة لم تطرح من قبل شخصية ابتسام التي أجسدها في العمل والتي من ممكن تواجهها بعض الزوجات فهي انسانة وفية ومخلصة وتهتم بزوجها وعائلتها وعندها حياة أسرية جميلة ولكن توجد شائبة تواجهها.

المقومات

الفنان الشاب حسين عطا الله قال: أنا سعيد بأن تكون أول تجربة لي في مجال التمثيل مع هؤلاء النجوم الكبار.

وعن دوره، قال أجسد شخصية عزيز الشاب الفاشل دراسيا وراعي سهرات ومستهتر يعيش قصة حب ويتزوج وتتوالى الأحداث.

وأشار عطا الله الى أن فريق عمل المسلسل رائع وكلهم متعاونون معه وعلى رأسهم المخرج خالد جمال الذي أتشرف بأن تكون بدايتي الفنية معه فتعلمت منه الكثير.

الفنانة شيخة جمعة قالت: سعيدة بهذه التجربة الأولى لي أقدم كاركتر مشابها لشخصيتي الحقيقية. وعن دورها، قالت ألعب شخصية سيدة أعمال صادمة وكشخة لها عالمها الخاص.

وكشفت جمعة أنها تحب التمثيل منذ زمن طويل لكن لم تسنح لها الفرصة الا ان اختارها المخرج خالد جمال بعد أن شاهد انها تمتلك المقومات لتكون ممثلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل «حبي الباهر» من إنتاج «ديتونا» للإنتاج الفني للمنتج عبدالله السيف ومن تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال ومدير التصوير محمد حمودة وبطولة جاسم النبهان وابراهيم الحربي وباسمة حمادة وزهرة الخرجي وحمد اشكناني وفوز الشطي وعبدالله التركماني وإيمان الحسيني وفي الشرقاوي ومحمد الدوسري وآخرين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى