أخبار عاجلة

العنزي: إعداد وتنفيذ العديد من البرامج الترفيهية والأنشطة الترويحية للأبناء النزلاء

  • اقتصار الاستقبال على أولياء أمور النزلاء فقط وفقا للاشتراطات الصحية

بشرى شعبان

أكد نائب المدير العام لقطاع الخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية بالإنابة في الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة عامر العنزي حرص الهيئة ممثلة بإدارة مراكز رعاية المعاقين التي تتبع قطاع الخدمات الطبية والنفسية على إعداد وتنفيذ العديد من البرامج الترفيهية والأنشطة الترويحية للأبناء النزلاء في المراكز الإيوائية بمجمع دور الرعاية في الصليبخات ومجمع جنوب الصباحية خلال عيد الأضحى.

وخلال جولة على مراكز الإيواء لتوزيع العيادي على الأبناء وتهنئتهم بمناسبة عبد الأضحى المبارك، قال العنزي في تصريح خاص ل «الأنباء»، إن إجمالي عدد النزلاء في المجمعين يبلغ 545 نزيلا ونزيلة.

وعن استقبال الزوار بمناسبة العيد أشار إلى أنه تم اقتصار الزيارة على أولياء أمور الأبناء وعدد محدد من كل أسرة ووفقا للاشتراطات الصادرة عن السلطات الصحية.

وأشار العنزي إلى الاستعاضة عن الاحتفالات الخارجية في تنظيم العديد من البرامج والأنشطة الداخلية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ومنها الأنشطة التالية:

– عمل بوفية خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

– نشاط الرسم الحر.

– مسابقات رياضية وثقافية ودينية لهذه المناسبة.

– عروض سينمائية للأفلام الكرتونية الهادفة، إلى جانب تنظيم مسابقات خاصة في استخدام ألعاب الفك والتركيب.

وأكد العنزي أن جميع البرامج والأنشطة تنفذ مع الالتزام بجميع الإرشادات الصحية والإجراءات الاحترازية لتأمين صحة وسلامة الأبناء، ومنها التباعد الاجتماعي، تعقيم الأيدي، ارتداء الكمامات، وذلك حرصا على سلامة الأبناء.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى