أخبار عاجلة

محمد القفاص أراهن باسمي على هالعمل | جريدة الأنباء


بشار جاسم

انتهى المخرج المميز محمد القفاص من تصوير فيلمه الجديد «هوى» الذي خص «الأنباء» بنشر تفاصيله بعد أن تم تصويره لعدة اشهر في مملكة البحرين الشقيقة.

وفي اتصال مع «الأنباء»، قال: فيلم «هوى» هو فيلم بعيد عن المغريات التجارية وهو فيلم من سلسلة أفلام رومانسية بعنوان «هوى» انهينا تصوير الجزء الأول منه أو القصة الأولى منه وهو من بطولة النجم القدير جمال الردهان وتشاركه البطولة الوجه الجديد ريم سلمان بمشاركة أيضا للقديرة شفيقة يوسف والفنان يحيى عبدالرسول.

وأضاف القفاص: الفيلم تجربة اعتز بها وسأكررها في تصوير اجزاء اخرى من هذه السلسلة، وما يميز فيلم «هوى» هو زرع الفضول في زمن الفيلم، حيث ما ان تحل عقدة نأتي بعقدة اخرى تحتاج لحل آخر وهكذا حتى النهاية، والفيلم به من التنويعات الدرامية بين الرومانسية والبوليسية، وندعو ان نوفق في تقديم عمل يحظى بالقبول.

أما عن مسلسلة الجديد «مكان آمن للحب» فيقول: العمل يعتبر الجزء الاول من «سيزن» مكانا آمنا للحب وهو عمل مكون من 10 حلقات وبطولة جماعية لنجوم مثل عبدالله التركماني ونور الكويتية وايمان الحسيني وعلي الحسيني وميس كمر وسلوى الجراش وغادة الكندري وحسين عبدعلي وايمن رجب والكثير من الممثلين.

وأضاف: «مكان آمن للحب» عمل اراهن على نجاحه وتميزه، ستجد فيه القفاص في افضل ما يمكن ان تجده كمخرج، وانا واثق من كلامي، حيث ايقاع العمل جميل والصورة موفقة جدا واحداث العمل متلاحقة والممثلون في افضل ما يمكن ان يكونوا، والعمل من انتاج فريم بوس وتأليفي مع الكاتبة سارا ديب ومنتج فني يامن عبدو وتصوير محمد الكعبي ومكياج سارا هاشم ومخرج منفذ خالد مراد وهندسة صوت محمد نعمة ومونتاج حسن الاسكافي ومحمد أحمد، وبهذه المناسبة اود ان اشكر كل من ساهم في ابراز هذا العمل القريب لنفسي، وان شاء الله سترونه في القريب العاجل.

الجدير بالذكر ان آخر اعمال محمد القفاص كان مسلسل «بين انف وشفتين» مقتبس من رواية علياء الكاظمي التي تحمل نفس الاسم من تأليف سارة ديب وبطولة خالد البريكي ونور العقيلي وايمن رجب ونورة وتم عرضه على منصة AD tv التابعة لتلفزيون أبوظبي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى