أخبار عربية

يورو 2020: لماذا تتهافت شركات تكنولوجيا صينية كبرى على إعلانات المسابقة؟

[ad_1]

  • زوي كلاينمان
  • محررة التكنولوجيا – بي بي سي

تيك توك

صدر الصورة، Getty Images

كانت أعين الجميع شاخصة نحو مباراة كرة القدم الحاسمة بين إنجلترا وألمانيا يورو 2020 هذا الأسبوع – بما في ذلك عيني.

لكن في هذه البطولة، وفي كل مرة وقع بها بصري على اللوحات الإعلانية الرقمية التي تحيط بأرض الملعب في ويمبلي، كنت أرى إعلانا لعلامة تجارية صينية معروضا بشكل بارز.

وخلال البطولة الماضية، التي أقيمت في عام 2016، كان هناك راع صيني واحد فقط، وهي شركة صناعة التلفزيونات والأدوات الكهربائية هايسينس HiSense.

أما في هذه البطولة فقد انضمت إلى هايسينس على اللوحات الإعلانية كل من تيك توكTikTok وفيفو Vivo وأليباي Alipay.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى