أخبار عاجلة

الإسكانية تستعجل صرف مستحقات مدينة المطلاع

رشيد الفعم

كشفت مصادر نيابية أن لجنة شؤون الإسكان ستقوم بالطلب من وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع سرعة الانتهاء بصرف مستحقات مدينة المطلاع.

ولفتت المصادر إلى أن اللجنة ستدعو الوزير إلى اجتماع خلال الأسبوع المقبل لمناقشة صرف المستحقات وسرعة الانتهاء وتبيان معوقات مدينة جنوب سعد العبدالله.

إلى ذلك، تقدم النائب علي القطان باقتراح برغبة طالب فيه بأن يلتزم مجلس الخدمة المدنية بتعديل بعض أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (7) لسنة 2001 في مضمون الفقرة الخامسة من المادة الرابعة منه بشأن تغيير المسمى الوظيفي ورفع المستوى الوظيفي، وتعديل بعض أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (3) لسنة 2017 في مضمون الفقرة الأولى من المادة الثانية منه بشأن ميعاد رفع المستوى الوظيفي.

وأضاف القطان أنه من الضروري أن يكون تغيير المسمى الوظيفي أو رفع المستوى الوظيفي حال حصول الموظف على المؤهل الدراسي اللازم لشغل الوظيفة، وقيامه بمهام وأعباء تلك الوظيفة. ودعا كذلك إلى تعديل قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 3 لسنة 2017 بشأن مواعيد رفع المستوى الوظيفي في المجموعات الوظيفية المصنفة، بحيث يكون ميعاد رفع المستوى الوظيفي حال انقضاء المدة اللازمة كحد أدنى للبقاء في المستوى الوظيفي.

اقرا ايضا

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى