أخبار عاجلة

بالفيديو متفوقو الثانوية لـالأنباء | جريدة الأنباء


بسملة سمير 98.36%: الاختبارات جاءت مطمئنة وسأدرس الصيدلة

وصف الصورة
وصف الصورة

اعربت الطالبة بسملة سمير الطاهر الحاصلة على نسبة 98.36% بالقسم العلمي بمدرسة النجاة الاهلية الثانوية للبنات المشتركة عن سعادتها بالنتيجة التي حصلت عليها، وقالت ان الامتحانات جاءت جيدة ومناسبة للظروف التي نمر بها جميعا وقد تم وضع قواعد لبيئة صحية آمنة منها الحرص على التباعد، وقد كنا متخوفين من ان يؤثر الوضع بشكل اكبر على الامتحانات، ولكن نحمد الله انه كانت هناك مراعاة لدراستنا عبر الاونلاين، حيث جاءت الاختبارات مطمئنة بنفس المستوى الذي كنا ندرس به طوال العام.

وأهدت بسملة نجاحها لولديها ولنفسها لما بذلته من جهد وتعب، مؤكدة انها ستدرس في كلية الصيدلة لأنها تحب هذا المجال الذي يمكن الابداع والتميز فيه.

ونصحت المقبلين على الامتحانات بالعزم والهمة في الدراسة مع تقوية العلاقة مع الله، والحرص على الصلاة وحفظ القرآن، لأنه يساعد على هدوء النفس واستقبال المعلومات بشكل جيد.

وصف الصورة

محمود جمال محمد 99.73%: طموحي دراسة «طب الأسنان»

أكد الطالب محمود جمال محمد أحمد بن سعيد الحائز نسبة 99.73% القسم العلمي مدرسة المباركية الثانوية للبنين مصري الجنسية انه يرى ان مستوى الامتحانات جيد وللأفضل بسبب جائحة «كورونا» وكانت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

واضاف انه لم تكن هناك أي معوقات وسارت الامتحانات بشكل سلس جدا بل واثرت على النتائج للافضل.

وقال أحمد: اهدي نجاحي لأسرتي وإلى الكويت التي احتضنتني والى مدرستي وجميع المدرسين الذين وقفوا معنا ولم يبخلوا علينا بالجهد والمتابعة وإلى زملائي.

وأضاف أحمد: اطمح إلى دراسة طب الاسنان، وأنصح جميع الطلاب بالاستعداد الجيد للاختبارات والجد والاجتهاد والاخذ بتوجيهات الوزارة ونصائح المدرسين والأهل، لأن الثانوية العامة فيها تحديد لمصير الطالب ومستقبله الجامعي، متمنيا التوفيق للجميع.

حصل على 97.2% القسم العلمي من «ثانوية عيسى الهولي» بالعقيلة

وصف الصورة

أحمد فهد الضاعن: سأدرس الطب خارج الكويت وأهدي تفوقي لأمي ووالدي والكويت الحبيبة

من الصعب أن يوفق الطالب المحترف بين التدريبات والثانوية العامة، لكن حارس مرمى منتخب الكويت تحت سن 20 سنة احمد فهد الضاعن حقق المعادلة متفوقا على ذاته وجمع بين دراسته ومهارته في آن واحد.

وقد أهدى احمد- نجل مدير ادارة التوثيقات الشرعية د.فهد الضاعن- تفوقه وحصوله على نسبة 97.2% في القسم العلمي إلى والديه، مؤكدا أنهما كانا وراء هذا التفوق والاجتهاد بفضل الله، «فلم يدخرا جهدا في الوقوف الى جانبي ودفعي الى التفوق خلال مراحل تعليمي الدراسية المختلفة».

ووجه أحمد الضاعن الشكر لوطنه الحبيب الكويت، مثمنا في هذا الصدد جهود الحكومة ممثلة بوزارة التربية وما قدمته للطلاب خلال أزمة «كورونا» التي اجتاحت العالم أجمع، مشيدا في الوقت ذاته بتجربة «التعليم عن بعد» التي تم تطبيقها هذا العام، وكذلك أداء امتحانات الثانوية في أجواء صحية حرصا على سلامة جميع الطلاب والمعلمين.

كما ثمن الضاعن جهود معلميه وإدارة مدرسته «ثانوية عيسى عبدالله الهولي» بمنطقة العقيلة، لافتا في الوقت ذاته الى انه استفاد كثيرا من دروس الكيمياء عبر «اليوتيوب».

وأعرب أحمد في ختام تصريحاته

لـ «الأنباء»، عن تمنياته بأن يوفقه الله في مراحله الدراسية المقبلة خاصة دراسة الطب خارج البلاد، داعيا الله تعالى ان يحفظ الكويت أميرا وحكومة وشعبا، وان تظل واحة أمن وأمان واستقرار وازدهار بإذن الله تعالى.

محمود السيد 96.57%: شكراً للكويت وسألتحق بكلية الهندسة

وصف الصورة
وصف الصورة

أكد الطالب محمود السيد عبدالله من مدرسة الكويت الأهلية والحاصل على نسبة 96.57% علمي، أنه يهدي نجاحه وتفوقه لوالديه وأسرته وإلى مدرسته ولدولة الكويت.

وأعرب محمود عن رغبته وأمله في الالتحاق بكلية الهندسة، مشيدا في الوقت ذاته بتجربة التعليم عن بعد التي وصفها بالناجحة، حيث لم يواجه مع زملائه أي صعوبات تذكر، ونصح محمود زملاءه المقبلين على الثانوية العامة باستمرار الاجتهاد والدراسة من بداية العام والانتباه إلى شرح المدرسين بكل تركيز وعدم إغفال أي فقرة من أي درس.

وصف الصورة

جود الصانع: هدفي خدمة الكويت وأهدي تفوقي لأسرتي ومدرستي

أكدت الطالبة جود أحمد الصانع، التي تفوقت في القسم الأدبي بالمدرسة الأميركية، أن فرحة النجاح والتفوق تستحق كل ما بذل لها من جهد وتحمل، لافتة إلى أنه من المهم أن يحرص الطالب على التنظيم وحسن تقسيم الوقت بين المواد والتحلي بالثقة بالنفس والاستفادة من توجيهات معلميه.

وقالت جود إن الأسرة لها دور كبير في تهيئة الجو الملائم للدراسة، متقدمة بكل الشكر والعرفان لأسرتها التي لم تقصر يوما في دعمها وتشجيعها.

ووجهت رسالة خاصة إلى أمها قائلة: «لن أنسى جهودك، وحرصك على دعمي ليلا ونهارا، خصوصا في الظروف الاستثنائية التي عاشها العالم أجمع بسبب جائحة «كورونا»، وأدعو الله أن يحفظك يا أمي وتبقي لي ذخرا، وأن أكون دائما مبعث فخر واعتزاز لك».

وعبرت الصانع عن امتنانها أيضا إلى إدارة مدرستها ومعلماتها وكل من دعمها في تحقيق هذه النتيجة المبهجة، مشيرة إلى أن المدرسة وفرت كل السبل لمساعدة الطالبات على تحقيق أفضل النتائج، متمنية أن تواصل مسيرة الاجتهاد في الدراسة الجامعية لتكمل دراستها بتفوق وتكون إضافة في خدمة بلدها الكويت بالمستقبل القريب.

وصف الصورة

فاطمة باقر أكبر 97%: الإرادة والإصرار وراء النجاح والتفوق

أوضحت الطالبة المتفوقة فاطمة باقر أكبر، الحاصلة على نسبة 97% في القسم العلمي من مدرسة دسمان ثنائية اللغة، أن التحلي بالإرادة والإصرار والمثابرة من أهم أسباب تفوقها، لافتة إلى أن العام الدراسي الماضي كان استثنائيا بسبب القيود التي فرضتها جائحة «كورونا» سواء في الكويت أو في العالم وتأثيراتها المختلفة على جوانب الحياة.

وأهدت فاطمة نجاحها وتفوقها إلى بلدها الكويت ولأسرتها التي تحرص على دعمها باستمرار، داعية جميع الطلاب المقبلين على الثانوية العامة، إلى التوكل على الله وبذل قصارى جهدهم والتركيز على متابعة دروسهم أولا بأول مع عدم إضاعة الوقت من بداية العام الدراسي، ليكون التفوق حليفهم في النهاية.

اقرأ أيضاً 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى